نائب رئيس جامعة #تعز يشكر العميد الحمادي على تفاعله مع قضية طلاب الجامعة

عدن لنج_خاص

عبر نائب رئيس جامعة تعز لفرع التربة الدكتور احمد الرباصي عن جزيل شكرة وتقديرة للعميد الركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع على تفاعله الكبير مع قضية الاعتداء على طلاب الجامعة ، والذي بدورة سارع لارسال وفداً عسكرياً برئاسة العقيد الركن طة القدسي والذي كان له الدور الكبير في احتواء القضية التي تناولت أبعاداً كثيرة.

وأثنى الدكتور الرباصي على الجهود التي بذلتها لجنة التحكيم برئاسة الأستاذ عبدالعزيز الشيباني مدير عام مديرية الشمايتين وذلك للوصول خلال أيام قصيرة لحلول منصفة للطلاب والجامعة.

وفي سياق كلمة القاها صباح اليوم بحضور لجنة التحكيم ورد الإعتبار وسط حضور حاشد لطلاب وموظفي الفرع ،أكد الدكتور احمد الرباصي أن إدارة الجامعة اتخذت قراراً نافذاً بمنع دخول أي شخص مسلح باستثناء مرافق واحد فقط -ودون سلاح- مع أي مسؤول حكومي يزور الجامعة ، إضافة إلى عدم تنظيم فعاليات داخل الحرم الجامعي إلاّ باشراف إدارة الجامعة وبالتنسيق مع الجهات المختصة تفادياً لعدم تكرار ماحدث ولما فية مصلحة للجميع.

هذا وقد تم تنفيذ بنود صلح لجنة التحكيم بتعويض الطرف المعتدى عليه والتحقيق مع بقية الاطراف المدعى عليهم الذين لم يتم احتكامهم للجنة من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم ،كما تم تقديم الاعتذار من قبل أعضاء لجنة التحكيم لأسرة جامعة تعز فرع التربة وللطلاب المعتدى عليهم