دائرة الشهداء والجرحى ب #ابين تنظم لقاء تشاوري برؤساء ادارات الشهداء والجرحى بمديريات المحافظة

عدن لنج_خاص

تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة ابين عقد صباح اليوم الاربعاء 20 فبراير اللقاء التشاوري الاول لادارات الشهداء والجرحى في مديريات المحافظة برئاسة الاخ محمد احمد السعدي رئيس دائرة الشهداء والجرحي في المحافظة
حيث وقف الاجتماع امام العديد من القضايا المتعلقة بعمل ومهام ادارة الشهداء والجرحى واهم القضايا المتعلقة بجدول اعمال الاجتماع .

حيث افتتح رئيس الدائرة بالمحافظة الاخ محمد احمد السعدي الاجتماع بكلمة ترحيبية رحب من خلالها باعضاء ادارات الشهداء والجرحى في مديريات المحافظة الذي نقل في مستهلها تحيات قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة موكدا على اهمية العمل التنظيمي الذي يجب على رؤساء الدوائر التحلي به في عملها اليومي .

كما ناقش المجتمعون قائمة الشهداء والجرحى والقوائم التي تم رصدها ضمن مديريات المحافظة حيث اكد الاجتماع على استكمال ماتبقى من كشفوفات الشهداء والجرحى من ابناء المحافظة في جبهات القتال والذين مازالوا يسقطون الى يومنا .

الاجتماع حث على العمل واستكمال رصد ماتبقى من شهداء الجنوب منذ انطلاق الثورة المباركة والجرحى الذين اصيبوا في مراحل النضال السلمي واثناء معارك الذود والدفاع عن ارض الجنوب .

حيث اكد الاجتماع على ضرورة اهمية الحصر لشهداء وجرحى الجنوب والمهمة الوطنية الكبيرة التي تقع على عاتق رؤساء الادارات في مديريات المحافظة .

وفي نهاية الاجتماع تم طرح بعض المقترحات والاراء من قبل الحاضرين والذين ابدوا استعدادهم ببذل مزيدا من الجهود من اجل تنطيم العمل بما يسهل في انجاح العمل التنطيمي للدائرة والتواصل بين اداراتها في مختلف المديريات.