طائرة خيبل #المهرة تحتل المركز السادس لبطولة الأندية العربية والمحافظ باكريت يُبارك الإنجاز غير المسبوق يمنياً

عدن لنج /خاص

 

 

حلّقت عالياً في سماء #تونس وسط إشادة عربية بـ (مهارة) اللاعبين (#المهَرَة) ..

أحتل فريق خيبل المهرة اليمني المركز السادس في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة في نسختها ال37 التي اختتمت منافساتها مساء اليوم بخسارته أمام فريق السويحلي الليبي (3/0) في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

وبارك محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت ممثل اليمن والمهرة لفريق خيبل هذا الإنجاز الرياضي الخارجي غير المسبوق على مستوى اليمن.

مهنئاً - في تغريدة له على حسابه في تويتر - اللاعبين والجهازين الإداري والفني على المشاركة الناجحة والمستوى الكروي المشرف الذي ظهروا به في البطولة ، شاكراً الجهود التي بذلها أعضاء البعثة كلاً في مجاله رافعين راية اليمن وإسم المهرة عالياً وراسمين الفرحة والبهجة في قلوب الجماهير الرياضية اليمنية في أول مشاركة خارجية لهم .

وأكد باكريت بأن رياضة المهرة قادمة بقوة من خلال الاهتمام بالشباب والرياضيين وتشجيعهم وتحسين أوضاع الأندية وتقوية البنية التحتية وتشييد المنشآت الرياضية وتفعيل الأنشطة الرياضية بمختلف الألعاب والفئات العمرية .

وكان فريق طائرة خيبل قد شارك في البطولة كوصيف لبطل كأس الرئيس إلى جانب فريق الشعلة البطل وتأهل للدور الثاني على حساب المجموعة الأولى بعد خسارة من حامل اللقب فريق الريان القطري(3/0) وفوز مستحق على فريق سنجل الفلسطيني (0/3) قبل أن يخسر من الترجي التونسي (3/0) في دور الثمانية ، لكنه عاد وفاز على (الجار) السلام العُماني (0/3) في جولة تحديد المراكز من (8-6) قبل الخسارة من السويحلي الليبي (3/0) في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ، معلناً فريق خيبل نفسه واحد من الستة العرب الكبار في لعبة الكرة الطائرة وسط إشادة عربية ب(مهارة) اللاعبين (المهرَة) في فنون اللعبة الأنيقة .