معونات إغاثية إضافية لمواطني مديريتي #العبر وزمخ ومنوخ

عدن لنج /خاص

 


عقد في حضرموت أمس الخميس، لقاء بمقر لجنة الإغاثة الفرعية بحضرموت الوادي والصحراء لبحث سبل وكيفية توزيع المعونات الإضافية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية ومنظمة الغذاء العالمي للأسر المحتاجة والفقيرة بمديريتي العبر وزمخ ومنوخ.


وجاء اللقاء بحضور رئيس اللجنة وكيل محافظة حضرموت سالم يسلم بن شرمان، ووكيل المحافظة المساعد لشئون الصحراء الشيخ محمد صالح بن جربوع الصيعري، ومدير عام مديرية وزَمَخْ ومَنْوَخْم حمد سالم بن مهنا، ومنسق مشاريع إئتلاف الخير بحضرموت الوادي والصحراء عبدالله كرامه جميل.


والمعونات الغذائية هي عبارة عن مساعدات لـ 96 أسرة بمديرية زَمَخْ ومَنْوَخْ، ومعونات لمديرية العبر عبارة عن خيم وبطانيات ومفارش لعدد 150 أسرة محتاجة.


وشدد بن شرمان على أهمية دور مدراء عموم المديريات في الإشراف وضمان وصول تلك المعونات لمستحقيها ومساعدة لجان المسح الميداني من إئتلاف الخير في أداء مهامهم.


وأكد على أهمية الاستفادة من السلبيات السابقة في عملية المسوحات الميدانية وتحري الدقة والمصداقية بعيداً عن الولاءات والانتماءات والمعرفية لضمان وصولها لمستحقيها من المحتاجين والأسر الفقيرة.


بدوره قال وكيل المحافظة المساعد لشئون الصحراء محمد بن جربوع إن الاستفادة من تلك المعونات وإيصالها لمستحقيها هام، مؤكداً على أهمية أن يلعب مدراء المديريات دور الإشراف وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات أمام لجان المسح والتوزيع.