مدير الصحة بـ #المهرة يطلع على إحتياجات القطاع الصحي بالمديريات الغربية

عدن لنج / خاص

اطلع مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الأستاذ عوض مبارك سعد على إحتياجات القطاع الصحي بالمديريات الغربية وذلك ضمن أهتمام السلطة المحلية في تطوير الخدمات الصحية في عموم مديريات محافظة المهرة.

 

وفي الزيارة، أشار الأستاذ عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة أن الزيارة أتت بتوجيهات من  الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة للإطلاع على إحتياجات القطاع الصحي في المديريات الغربية ومتابعة ما تم أعتماده من قبل محافظ المهرة خلال زيارته الأسبوع الماضي الى مديريتي المسيلة وسيحوت.

 

وأكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد استعداد قيادة السلطة المحلية في دعم القطاع الصحي في المحافظة وتذليل أي صعوبات تعترض عمل المستشفيات والمراكز الصحية بحسب الإمكانات المتاحة.

 

ولفت، عوض مبارك إلى ضرورة تأهيل المركزي الصحي المسيلة الى مستشفى ريفي وبناء مستشفى سيحوت المتعثر ، مشيراً الى أهمية أنشاء مركز غسيل كُلى وتفعيل قسم الأطفال بالمستشفى ، مشدداً على مضاعفة الجهود وتحسين مستوى الرعاية الصحية للمرضى.

 

إلى ذلك تفقد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الأستاذ عوض مبارك سعد مستشفى قشن الريفي للإطلاع على الترميمات الجارية في أقسام المستشفى بتمويل محلي من السلطة المحلية  ، مستمعاً من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور محمد شلال الى شرح عن مطالب وإحتياجات المستشفى.

 

كما أشاد الأستاذ عوض مبارك سعد بجهود السلطة المحلية الممثلة بمحافظ المهرة الشيخ راحج سعيد باكريت في تحسين مستوى الخدمات الصحية في المديريات وتلمسها لإحتياجات القطاع الصحي بالمحافظة وتوفير الدعم بما يضمن تسيير عمل المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة.

 

رافق مدير عام الصحة خلال الزيارة، الأستاذ محسن بلحاف مدير مستشفى الغيضة المركزي ومدير الرقابة والتفتيش بمكتب الصحة الأستاذ جمعان الشعيبي والأستاذ علي عبداللآه مدير التموين الطبي بالمحافظة.