وزارة الداخلية ب #عدن تُكرّم 90 موظفة بمناسبتي يوم المرأة وعيد الأم

عدن لنج_خاص

برعاية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أقامت الإدارتين العامتين لحماية الأسرة، وللتوجيه المعنوي والعلاقات، بوزارة الداخلية، بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، حفلًا خطابيًا وتكريميًا، بمناسبتي عيد المرأة 8 مارس، وعيد الأم 21 مارس.

وفي الحفل الذي أقيم في قاعة النصر بوزارة الداخلية، ألقى اللواء الركن محمد مساعد الأمير وكيل قطاع خدمات الشرطة كلمةً نقل في مستهلها تحيات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، ونائبه اللواء الركن علي ناصر لخشع.

كما أشار إلى أن إحياء هذه المناسبة يأتي في إطار اهتمام وزارة الداخلية بالمرأة باعتبارها شريك الرجل في ميدان العمل ولهن أدوار فاعلة بمختلف القطاعات والإدارات والوحدات.

من جانبها، حَيَّت مديرة الإدارة العامة لحماية المرأة العميد عليا صالح، نضالات المرأة بصورة عامة والموظفات بوزارة الداخلية بصورة خاصة، معتبرةً المرأة نصف المجتمع، متمنيةً لهن دوام التوفيق والنجاح في مهامهن العملية والحياتية.

كما تحدث مدير الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش بهذه المناسبة، قائلاً: كانت المرأة ولازالت صاحبة بصمة واضحة في العديد من المجالات والجوانب، مشيراً إلى أن المرأة ليست نصف المجتمع بل المجتمع كله، لأنها تلد النصف الآخر، داعياً إلى ضرورة إشراك المرأة وإتاحة الفرص لهن لتتبوأ المناصب القيادية.

وجرى في ختام الحفل، تكريم 90 موظفة من القوى النسائية العاملة في وزارة الداخلية بمختلف القطاعات والإدارات والوحدات بالوزارة والمحافظات المحررة بشهادات تقديرية ومبالغ رمزية، كما تخلل الحفل وصلات غنائية بهذه المناسبة.

حضر الحفل، وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء الدكتور رياض الفقير، والقائد العام لقوات الأمن الخاصة اللواء يحيى اليسري، ووكيل مصلحة الأحوال المدنية اللواء الركن محمد باهارون، ومدراء العموم بالوزارة.