وزير الاوقاف ومحافظ #حضرموت يلتقيان بأصحاب الفضيلة العلماء في #سيئون

عدن لنج/ وكالات

عقد اليوم بسيئون لقاء للعلماء والخطباء بوادي وصحراء حضرموت بحضور وزير الاوقاف و الارشاد الدكتور احمد عطية و محافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني.

وفي اللقاء الذي ضم وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري اشاد وزير الاوقاف بما لمسه خلال زيارته لوادي حضرموت من تنوع وانسجام تام واختفاء الخلافات بين العلماء وطلاب العلوم الشرعية وهو دليل على جهد كبير يبذل من قيادة المحافظة والسلطة المحلية بالوادي والصحراء.

وأكد ان الوزارة مظلة لكل الطوائف والمدارس الدينية وتتمتع بعلاقة طيبة مع الجميع، حاثا الخطباء والعلماء الى ضرورة الاصطفاف خلف قيادة البلد الشرعية، وتوحيد الكلمة وجمع الشمل في مواجهة الاخطار التي تحدق باليمن وسلوك منهج الوسطية والاعتدال ونبذ العنف والتطرف ومحاربة الارهاب بكافة انواعه واشكاله واوصافه.

بدوره اكد المحافظ البحسني ان حضرموت بعلمائها وسلطاتها تقع عليهم مسؤولية الحفاظ عليها من دعوات الارهاب والتطرف والانزلاقات الاخرى..لافتا الى ان السلطة المحلية بالمحافظة تراهن على الشراكة المجتمعية وخصوصا العلماء في توجيه الافراد التوجيه الامثل ، وتقديم المشورة للسلطة في كافة القضايا المجتمعية.