العناني يزور محطات التوليد في #عدن ويهنئ العاملين فيها بعيد العمال

عدن لنج/خاص

بمناسبة عيد العمال العالمي قام وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد العناني بزيارة إلى محطات توليد الكهرباء الحسوة والمنصوره.

 

وهنأ معالي الوزير المناوبين في محطات التوليد وعبرهم عمال كل المؤسسات المنتسبة للوزارة جميعا بهذه المناسبة وأشار إلى أن أي حديث عن قيم العمل يرتبط في ذهن كل مواطن بمعان عظيمة مثل التفاني والبناء والإنتاج والقوة والخير وهذه المعاني تجسدت جميعها في عمال ومنتسبوا وزارة الكهرباء, الذين ساهموا دائما في تعزيز نقاط القوة وتجاوز مكامن الضعف وصولا إلى بناء اليمن العزيز القوي.

 

 

وأضاف العناني أن عمال الكهرباء, برهنوا مجددا خلال الحرب وبعدها التي تعرضت لها بلادنا منذ اكثر من 4اعوام على أنهم سيكونون دائما من عوامل قوة البلد وليس العكس وأن محاولات استهداف البنى التحتية التي بنيت بطاقات وسواعد أبناء اليمن بكل شرائحها لن تثنيهم عن مواصلة أداء واجبهم الوطني كل في موقعه الوظيفي رغم استشهاد بعض العمال منهم في مختلف قطاعات على يد مليشيات الحوثي الاجرامية.

 

ولفت العناني إلى أن إحدى أهم تلك الشرائح اليوم هي عمال الكهرباء الخدمية الذين بذلوا كل ما يستطيعون للحفاظ على استمرارية عمل هذا القطاع حتى لو كان في ذلك مخاطرة بحياتهم وهو أمر يقدره المواطنيين جميعا وخاصة أن مليشيات الحوثي ومن يدعمهم حاولوا إغراق البلاد بظلامهم إن كان على الصعيد الفكري والاجتماعي أو على صعيد حرمان المواطن من الخدمات الأساسية وأبرزها الكهرباء إلا أن العمال وقفوا في وجه هذه المحاولات وبسواعدهم حافظوا على استمرارية تقديم هذه الخدمات وهذا كان من مقومات صمود البلد في وجه الحرب التي تعرضت لها والتي تستهدف الوطن والمواطن اليمني.

 

وجال العناني في محطات التوليد واستمع من القائمين عليها إلى طبيعة عملهم والخدمات التي يقدمونها للمواطنين وأثنى على الجهود الجبارة التي يبذلونها وخاصة في المناطق التي تشهد درجات الحرارة المرتفعة.

 

 

من جانبهم شكر عمال محطات للوزير العناني تهنئته لهم في عيدهم وأكدوا أن الصعوبات التي يواجهونها في عملهم لن تثنيهم عن عزمهم على مواصلة أداء واجبهم الوطني والمساهمة في الحفاظ على البنى التحتية في القطاع الكهربائي الذي يعتبر أساسيا في حياة كل مواطن .