الوكيل "الجريبي" يعود الى #سقطرى بعد مشاركته في ورشة عمل بـ #برلين

عدن لنج/خاص

عاد وكيل أول محافظة سقطرى  رائد الجريبي الاربعاء للمحافظة بعد مشاركته في ورشة العمل المقامة في برلين تحت عنوان الدعم الاقليمي والدولي لدعم الحكم المحلي واسع الصلاحيات نظمه منتدى التنمية السياسية وبرعاية منظمة البرجهوف الالمانية .

 

و تاتي مشاركة الوكيل الجريبي ممثلا عن المحافظة الى جانب ممثلين اخرين من المحافظات المحررة بقيادة وزير الادارة المحلية عبد الرقيب فتح و حضور وعدد من وكلاء الوزارة و سفير بلادنا لدى برلين الدكتور يحيى الشعيبي  و سفير المانيا لدى بلادنا و ممثلين عن مكتب المبعوث الاممي. 

 

و في تصريح للوكيل الجريبي أكد ان خلال مشاركته في المنتدى تم طرح كل مايتعلق بواقع سقطرى و ما يتطلبه واقع المرحلة القادمة في سبيل تطوير الارخبيل على كافة الاصعدت و حشد الموازرة والدعم الدولي لإبقاء سقطرى عل قائمة  التراث العالمي اظافه الئ اخد بعين الاعتبار خصوصيه سقطره  مضيفا بان القياده السياسيه ممتله بفخامه الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه تولي المحافظه جل الرعايه والاهتما

 

لافتا ان السلطة المحلية في المحافظة بقيادة الاستاد رمزي محروس محافظ المحافظة عازمه عل تجاوز كافه الصعاب والنهوض بواقع المحافظة في مختلف الجوانب الى كل ما هو افضل وجميل من خلال استغلال الدعم المقدم من الحكومة او من الاشقاء او المنظمات الدولية .

 

و دعا الجريبي في ختام حديثه كل أبناء المحافظة و المكونات الساسية ومنظمات المجتمع المدني  في المحافظة الى الاتفاف حول السلطة المحلية بقيادة الاستاد رمزي محروس محافظ الحافظة  والعمل بما يعود بالنفع والفايدة على المحافظة و أبنائها.

 

معبرا عن تقديره العالي لفخامة الرئيس والحكومة على اهتمامهم بالارخبيل و متابعتهم الدائمة لاحتياجها و كذا جهود الاشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة و المملكة العربية السعودية على ما يقدمونه  في كافة القطاعات الحيوية والخدمية.