البحسني يلتقي بقيادة غرفة التجارة والصناعة في #حضرموت

عدن لنج/ خاص

ألتقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بالمكلا قيادة وأعضاء غرفة تجارة وصناعة حضرموت ، بحضور مديري عموم مكاتب الصناعة والتجارة والضرائب على كبار المكلفين ومؤسسة الكهرباء وميناء المكلا والجمارك والاستثمار.


وجرى في اللقاء بحث الجوانب التموينية بالمحافظة ، ودور رجال الأعمال في توفير المواد الاساسية ، كما تمت مناقشة المواضيع المرتبطة بالنشاط التجاري والصناعي بالمحافظة والصعوبات التي تعترض هذا القطاع.


وتقدّم نائب رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت فارس بن هلابي بالشكر للمحافظ البحسني لجهوده في مساندة رجال الأعمال والتجار ، وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح نشاطاتهم التجارية لما من شأنه استقرار الجانب التمويني والدفع بالحركة التجارية والنشاط التجاري بالمحافظة.


وهنأ محافظ حضرموت الاخوة في غرفة تجارة وصناعة حضرموت والمشتغلين بالقطاع التجاري والصناعي بمناسبة شهر رمضان المبارك ، مشيداً بمواقف رجال الأعمال والتجار الداعمة للسلطة المحلية وتوفير المواد الأساسية في مختلف الظروف التي مرّت بها المحافظة ، داعياً إياهم الى الالتفات نحو الفقراء والمحتاجين والمعوزين ومساعدتهم في هذه الأيام المباركة ، وكذا مراعاة المواطنين في أسعار المواد الغذائية .