قيادة الدعم والاسناد تكرم أفراد نقطة الرباط بـ #لحج

عدن لنج/خاص

كرمت قيادة الدعم والاسناد مساء السبت ١١مايو ٢٠١٩م أفراد كتيبة الاحتياط "٣" المرابطين في نقطة الرباط المركزية بلحج .

 

حيث قدمت لهم مبالغ مالية رمزية نظير جهودهم المبذولة في حفظ الأمن وضبط العديد من عمليات التهريب كاالمخدرات،والعملات المزورة ،والأدوية وغيرها .

 

واعتبر خلدون بافخسوس قائد كتيبة ٣احتياط هذا التكريم بمثابة وسام على صدر كل جندي،وهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة الدعم والاسناد تدل على تقدير جهود الجنود ورفع المعنويات لديهم وتشجيعهم على بذل المزيد خلال الفترات القادمة.

 

شاكرا دولة الإمارات العربية في كل ما تقدمه للكتيبة وهو ما سهل عملها وساعدها على تحقيق الإنجازات في كل المواقع التي تمركزت فيها .

 

من جانبهم عبر عدد من الجنود المكرمين عن سعادتهم بهذا التكريم من قبل قيادة الدعم والاسناد ،واعدين مضاعفة الجهود واليقظة الأمنية خلال الأيام القادمة والعمل على كشف كل من تسول له نفسه المساس بامن الوطن والمواطن وافساد شبابه بالمخدرات وغيرها من الآفات الخطيرة ،وأضافوا نحن بالمرصاد لكل المهربين ونحن العيون الساهرة نحرس الوطن لكي يعيش فيه المواطن بسكينة وسلام . 

 

وتعد نقطة الرباط المركزية من أهم النقاط العسكرية التي أسهمت بشكل كبير في إحباط عمليات التهريب الى العاصمة عدن كما كان لها الدور الأبرز في اعتقال بعض العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون وهو ما اسهم في حفظ الأمن والاستقرار في عدن ولحج.