#العقيد_شيول حكاية رعب للمليشيات في بوابة #الجنوب

عدن لنج/ خاص
خسرت الميليشيات الحوثية الالاف من مقاتليها منذ غزوها للجنوب عام 2015 م، وقام ابناء الجنوب على اختلاف انتمائاتهم بمقاومة الغزو الحوثي، لتدور معارك عنيفة في مختلف محافظات الجنوب قتل خلالها المئات من ميليشيا الحوثي وشوهدت جثثهم على طول الطريق الواصلة بين محافظات الجنوب في 2015 . 
 
المشهد اليوم يتكرر في بوابة الجنوب محافظة الضالع العصية على اي غزو، ففي العام ٢٠١٥م وحينما تعفنت جثت مقاتلي الميليشيات في الضالع وعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي قام بها الاهالي والمقاومين لدفن بعضها نتيجة تعثر خزنها في ثلاجات الموثى بسبب انقطاع الكهرباء ابتدعت المقاومة الجنوبية هناك طريقة جديدة لتجنيب المدينة الاوبئة والأمراض وتم نقل جثث الميليشيات بغرافات (شيول) للدفن الجماعي اكراماً للميت. 
 
تناقل العالم صور الشيولات وهي تنقل رفات مقاتلي الحوثي على وسائل الاعلام مما تسبب بحالة من الهلع في اوساط افراد الجماعة الانقلابية وعائلاتهم وعلى أثرها غادر الحوثي جبهة الضالع منكسراً ولم يفكر بمعاودة الكرة ابداً ولمدة اربع سنين ماضية. 
 
اليوم تعاود ميليشيات الحوثي الانقلابية مرة أخرى محاولة التقدم صوب الضالع منتشية بنصر صغير في حجور او البيضاء وهاهم ابطال الضالع يعاودون الكرة في التضحية والاستبسال والدعوات تتزايد للعقيد شيول لرفع جثث قتلى الميليشيات التي فيما يبدوا انها قد بدأت تتعفن.