تنفيذية انتقالي #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الخامس

عدن لنج/خاص

ترأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ليلة أمس الأحد اجتماعا للهيئة التنفيذية ..

وفي كلمته الافتتاحية للاجتماع  ، عبر بن الشيخ أبوبكر عن تهانيه لأعضاء الهيئة التنفيذية ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، داعيا إياهم إلى بذل مزيد من الجهود وتفعيل عمل إداراتهم ، و الإسراع في  تنفيذ خطة الأنشطة الرمضانية .

 

وحيا الاجتماع صمود ابناء محافظة الضالع والمقاومة الجنوبية  وأبطال الحزام الأمني البواسل الذين يدافعون عن حمى الجنوب وتخومه الشمالية . 

ووقفت الهيئة ، بهذا الشأن ، مطولا لمناقشة واستعراض الأفكار والرؤى الهادفة إلى تقديم الدعم والمساندة لأبطال الضالع ، وقررت تشكيل لجنة تتولى مهمة تحديد طبيعة المساهمة التي يمكن أن يقدمها أبناء حضرموت لأشقائهم في الضالع

 

   و ناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الخامس للعام الجاري 2019 ، عددا  من التقارير و المواضيع المدرجة في جدول أعمالها ، من بينها تقرير شفوي لرئيس القيادة عن نتائج نزولاته مع عدد من أعضاء الهيئة إلى مديريات حورة ووادي العين   وحريضة ، ودوعن ، والضليعة ، ورخية ، وساه .

كما ناقش الاجتماع خطة الأنشطة الرمضانية ، واستمع إلى تقرير من مدير الإدارة الثقافية بشأن مبررات انشاء إدارات ثقافية في عدد من المديريات .

كما ناقشت الهيئة التنفيذية علاقة القيادة المحلية بالسلطة المحلية بالمحافظة ، وأكدت على أهمية الإرتقاء بهذه العلاقة،  وأقرت تشكيل لجنة من الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية والجمعية الوطنية ، لمقابلة المحافظ وتقديم المشورة له .