معارك هي الأعنف في شمال #الضالع وقصف صاروخي مكثف «اخر المستجدات»

عدن لنج / متابعة خاصة

ازدادت ضراوة المعارك فجر اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019 في جبهات القتال بقعطبة شمالي الضالع واستخدمت قوات الحزام الامني  صواريخ الكاتيوشا لضرب مواقع المليشيات الحوثية، بينما قصفت المليشيات بصاروخ معسكر الشنفره.
وقصفت المليشيات بصاروخ مقر قيادة معسكر الشنفرة في حكولة وخلف انفجارا عنيفا وقالت مصادر ميدانية أن الصاروخ لم يخلف أضرارا حيث سقط وانفجر في الوادي خلف مقر المعسكر.
واستهدفت قوات الحزام الامني والمقاومة مواقع وتمركزات الحوثيين في حمر الهديلة وحمر السادة ودكت مواقع المليشيا الحوثية في معزوب عامر بصليات من صواريخ الكاتيوشا.
وكانت قوات الحزام الأمني في الضالع قد عممت، يوم الاثنين، على المدنيين في قعطبة والفاخر الابتعاد عن تجمعات المليشيات الحوثية ومواقع اعتلاء القناصة وأماكن إخفاء الأسلحة والآليات والنقاط التي تم استحداثها.
ودمرت المقاومة امس طقمين للمليشيات الحوثية وقتل كل من كان عليهما من المسلحين. وكانت دمرت يوم الأحد أربعة أطقم حوثية على أبواب حجر.

وعزز أبو همام اليافعي جبهات الضالع بمقاتلين محترفين، وفقا لمصدر ميداني.
وفي وقت الإفطار دمر صاروخ كورنيت حراري دبابة للمليشيات الحوثية بمنطقة سليم.
وتفقد يوم الاثنين قائد العسكرية الرابعة فضل حسن الجبهات والتقى القائد هادي العولقي وقائد اللواء الأول صاعقة أبو قاسم الشعيبي وأركان حرب اللواء وبقيادة اللواء بالضالع.