تواصل فعاليات الدعم النفسي والتوعوي لنزلاء السجن المركزي في #لحج

عدن لنج/خاص
تحت إشراف رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء صالح عبدالحبيب وبالشراكة مع مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، تم تنفيذ برنامج اليوم الثالث للدعم النفسي والتوعوي مساء الأربعاء العاشر من رمضان الموافق 15 مايو 2019  لنزلاء السجن المركزي بمحافظة لحج.
 
 
 
 وقدمت ضمن البرنامج فقرات توعوية بعنوان (تأثير سجنك على أهلك) وكيفية الإستفادة من فترة المحكومية في التعلّم واكتساب مهارات جديدة.
 
 
نفذت البرنامج كل من: الأستاذة سعاد علوي رئيس مركز عدن لتوعية بخطر المخدرات، والدكتورة رضية باصمد عضو الهيئة التعليمية بجامعة عدن.
 
 
وتخللت البرنامج فقرات من مواهب الشعر والإنشاد الديني قدمها بعض نزلاء السجن وعرض بعض الإبداعات من ألعاب الأطفال التي صنعها احد الموهوبين التشكيليين منهم والتي نالت إعجاب الحاضرين جميعاً حيث من المأمول أن تجد هذه المواهب والحرف حقها في الدعم والتشجيع لتصل إلى مرحلة الإنتاج والترويج.
 
 
حضر الفعالية أعضاء لجنة برنامج الدعم النفسي والتوعوي والترفيهي الرمضاني من مصلحة التأهيل والإصلاح وهم : العقيد عبدالوهاب شكري مدير عام التدريب والتأهيل ، والعقيد عبدالله عبدالقوي مدير عام التخطيط، والملازم أنس سيف الصبيحي بالاضافة لإدارة السجن المركزي بمحافظة لحج ممثلة بالعقيد عبدالسلام الجنيدي، ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في ادارة امن لحج زاهي النفيلي .