مدير مكتب التربية والتعليم #رصد يعقد اجتماعا مع رؤوساء الأقسام ويتخذ عدد من الإجراءات

عدن لنج/خاص

عقد صباح الاثنين اجتماع برئاسة مدير مكتب التربية والتعليم رصد الأستاذ / عادل أحمد شيخ مع رؤساء الأقسام وفريق التوجيه الفني في مكتب التربية والتعليم رصد .

 

 

حيث رحب بالحضور في بداية هذا الاجتماع وأكد على اهميه عقد مثل هذه الاجتماعات والتي سيتم الوقوف فيها أمام بعض القضايا الهامة منها بخصوص نتائج الصف التاسع.

 

 

و أشاد مدير التربية رصد بالجهود المبذولة من قبل رئيس قسم التوجيه والاختبارات ومدراء المدارس والتي تكللت في نجاح عملية سير الاختبارات النهائية وإعداد النتائج وتجهيزها.                  

 

 

 

كما وجه مدير مكتب التربية والتعليم قسم الاختيار برفع مقترح بأسماء المشرفين والمراقبين والملاحظين لامتحان الصف الثالث الثانوي ، كما وجه ايضا مدير التربية والتعليم رصد بتكريم الادارات المدرسية المبرزه في عملها وبالنسبة للإدارات المدرسية التي لم توفق في مهامها سوف يتم تغيرها وإعادة النظر فيها بدايه العام الدراسي الجديد وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب من خلال التقييم النهائي للنتائج الذي اعده فريق التوجيه الفني في المديرية.

 

 

 

             

 وبخصوص التعميم الوارد من الإدارة العامة لمكتب التربية والتعليم ابين والخاص برفع كشوف تفصيلي عن المنقطعين من المعلمين في الخارج واسماء المعلمين الغير مباشرين أعمالهم في الداخل وأسماء البدلاء فقد وجه مدير مكتب التربية والتعليم رصد مدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي بالاطلاع على تعميم مكتب التربية والتعليم ابين والرفع إلينا على وجه السرعة حتى نتمكن من الرد على مكتب التربية والتعليم ابين.                        

 

 

 

وفي نهاية الاجتماع تم الإستماع إلى الاقتراحات والملاحظات المقدمة من قبل رؤساء الأقسام المتعلقة بالعمل التعليمي والتربوي وتم اتخاذ الحلول والإجراءات اللازمة لذلك.      

 

 

 

 حضر هذا الاجتماع رؤساء الأقسام وفريق التوجيه الفني ومدير مكتب الإعلام في مديرية رصد الأستاذ القدير / فضل الحربي.