أبناء حجر بمساندة القوات #الجنوبية بقيادة "#الهدف" يكسرون أشرس هجوم للحوثيين

عدن لنج/ فؤاد جباري
تمكن أبناء حجر بمساندة القوات الجنوبية من صد وكسر أكبر هجوم شرس وواسع قامت به المليشيات الحوثية  من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية لمنطقة باجة المسيطرة عليها، وذلك من أجل محاولة التوسع بإتجاه مناطق الشريفة ومناطق حجر السفلى وقطع كل الطرق الترابية التي تعتبر الشريان الوحيد والوعر جدا الذي يربط حجر العليا والسفلى والتي أستحدثت مؤخراً بعد قطع المليشيات الحوثية للخط الأسفلتي وسط باجة.
 
 
 
وشنت المليشيات هذا الهجوم تحت غطاء قصف مدفعي وناري مكثف، وقد تم كسر هذا الهجوم من قبل أبطال مقاومة أبناء حجر تساندهم القوات الجنوبية بقيادة "عزيز الهدف" خصوصًا في جبهة الشريفة، وقد تم تطهير حبيل العِشـَرة أسفل الشريفة جنوب باجة ومحطة حميد للمحروقات جنوب غرب باجة بمحاذاة سيلة المالح ودحرهم الى مواقعهم السابقة داخل باجة.
 
 
 
وأستطاع المقاومون والقوات التي تساندهم من شن هجوم مضاد كبدوا فيه المليشيات الحوثية خسائر كبيرة بالعديد والعتاد، وغنموا فيه سلاح خفيف متوسط،  والان يسيطرون على كل المناطق التي كانت قد تسللت اليها المليشيات الحوثية والتي تقدر بحوالي أكتر من 4 كم متربع. 
 
 
يذكر أن المعركة بدأت عند الساعة 7:00 مساء ليلة أمس وأستمرت حتى الساعة العاشرة من صباح اليوم، وقد سطر فيها أبناء حجر ملحمة بطولية اسطورية كبيرة تظافرت فيها كل الجهود من كل التشكيلات ومعظم القرى.