فريق الشباب بطلاً لمسابقة #أحور الثقافية في موسمها الـ 22

عدن لنج/ خاص
حقق فريق الشباب لقب المسابقة الرمضانية الثقافية الثانية والعشرين للفرق الشعبية على حساب نظيره فريق المجد بعد التغلب عليه في النهائي الذي أقيم ليله امس في مبنى رباط المشهور احور وبحضور الشيخ العلامه السيد ابوبكر العدني ابن علي المشهور حفظه الله ورعاه.
 
 
هذا ويعتبر فريق الشباب أحد أعرق الفرق مشاركة والقابا، حيت حقق الفريق لقب المسابقة الرمضانية الثقافية للموسم الثاني على التوالي انجازا كبيرا يضاف للانجازات التاريخية التي حققها ويحققها الفريق على كآفة الاصعدة الرياضية والثقافية والاجتماعية.
 
 
 
حيث شهد مشوار الفريق في المسابقة العديد من الصعوبات والعراقيل والمنافسة الشرسة لكن فريق الشباب كان صاحب القوة العظمى والكلمة العليا وتاهل للنهائي الثاني توالياً وحقق البطولتين الاخيرتين بعزيمة واصرار ورغبة وحماس، بطبيعة الحال فريق الشباب يولي اهتماما كبيراًً بكل الاعمال والمشاركات التي ينافس عليها يحضر بكباره وصغاره وجماهيره المحبة والعاشقة للكيان الشبابي.
 
 
ولا تخلو مشاركة رياضية او ثقافية او اجتماعية الا ولفريق الشباب قسم وفير منها وباع طويل وانجازات تاريخية كبيرة يطمح من خلالها الفريق الى المواصلة قدماً نحو الهدف المنشود الذي يكافح من اجله الكثيرون وهو النجاح والتفوق.