نائب وزير الداخلية "لخشع" يشيد بالاستجابة العاجلة لهلال #الإمارات

عدن لنج/خاص

التقى نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع الفرق التطوعية التابعة للهلال الاحمر الاماراتي وذلك أثناء نزوله الميداني اليوم للاطلاع على الأوضاع التي خلفتها الأمطار والرياح ليلة أمس في عدن .

 

وتحدث لخشع خلال اللقاء بالسلطة المحلية بمديرية خور مكسر والفرق التطوعية العاملة في الميدان حول ضرورة العمل على شفط المياه في مختلف الأماكن والأولوية تستهدف المواقع الرئيسية التي تعطلت فيها حركة السير ، مشيرا إلى أن الإسراع بشفط وتصريف المياه خطوة سليمة ودعا كل الجهات في السلطة المحلية والمنظمات الدولية إلى المبادرة وتكثيف الجهود للتخلص من المياه التي تغرق العديد من الشوارع والأحياء في عدن . 

 

وأشاد بكافة الجهود المقدمة في الميدان وخص بالذكر مبادرة واستجابة الهلال الأحمرالإماراتي وتقديمه المساعدة كالعادة وفي مختلف المجالات ، وثمن جهود الشباب على انتشارهم وعملهم على أرض الواقع في سبيل خدمة مدينتنا الغالية عدن . 

 

يشار أن هلال الإمارات اطلق حملة استجابة عاجلة تضمنت الدفع بعدد من آليات لشفط المياه في مختلف مديريات عدن وتواصلت عملية الشفط في المساء وشملت العديد من المواقع في مديريات خور مسكر والشيخ عثمان والمنصورة .وتستمر الحملة وعملية الشفط غدا لليوم الثاني على التوالي وتسعى بهدف تصريف وشفط المياه .