حزام #أبين يستلم عددًا من الآليات العسكرية "صور"

عدن لنج/ الدعم والإسناد
زودت قيادة الدعم والاسناد للحزام الأمني بمحافظة أبين، آليات عسكرية لتعزيز قدرتهم الأمنية والعسكرية في ترسيخ أمن وأمان محافظة أبين وقطاعاتها العسكرية.
 
 
 
وزودت قيادة التحالف العربي بعدن ممثلة بالقيادة الاماراتية حزام أبين بآليات عسكرية حديثة تواصلا لسياق دعمها لما تقتضيه مصلحة محافظة أبين في فرض الهيبة الأمنية ودعم جبهات القتال التي تتوافر فيها عناصر تنظيم القاعدة وجبهة ثره الحدودية التي تتمركز فيها عناصر المليشيا الحوثية.
 
 
 
وأضاف مدير الإمداد والتموين لحزام أبين: أن هذه الآليات العسكرية ستشكل حافزا لوجستيا لمنتسبي الحزام كونهم يخوضون معارك الشرف والبطولة في مختلف الجبهات لدحر تقدم مليشيا الحوثي من جبهة ثره وجبهات القتال ضد الحوثيين، كما ثمن الدور الإماراتي الكبير في رفد حزام أبين ودعمهم الكبير له ولقطاعاته المختلفة.
 
 
وقال أبو هاني مدير قسم الحركة والمواصلات في دائرة الإمداد والتموين: أن التحالف العربي بعدن ممثلا بدولة الإمارات العربة المتحدة يقومون بعمل كبير في تعزيز ألوية الإسناد والدعم والحزام الأمني لمختلف المحافظات المحررة بآليات ومعدات عسكرية  لتعزيز جبهات القتال وترتيب الوضع الأمني.
 
 
وأكد أن دائرة الإمداد والتموين الوجه التنفيذي للتحالف العربي في دعم وتعزيز القطاعات الأمنية والوحدات العسكرية التابعة لألوية الإسناد والدعم، بفضل قيادتها الحكيمة المتمثلة بوسيم العمري مدير الدائرة الذي يبذل جهدا كبيرا في عمله.