قوات #العمالقة والقوات #الجنوبية تتقدم نحو منطقة شعنب وحبيل صلاح بمديرية ماوية في #تعز

عدن لنج/خاص

في عملية عسكرية ناجحة أحرزت قوات ألوية العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة تقدماً كبيراً في مديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز .

 

 

 حيث وصلت قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة إلى مشارف منقطة شعنب ومنطقة حبيل صلاح وتمكنت من السيطرة على عدد من المرتفعات والجبال الإستراتيجية المطلة على تلك المناطق في المديرية بعد عملية إلتفاف ناجحة نفذتها القوات من منطقة حلحال التابعة لمنطقة تورصة بالأزارق غربي محافظة الضالع . 

 

 

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن قوات العمالقة والقوات الجنوبية المشتركة خاضت معارك شرسة ضد مليشيات الحوثي واستخدمت خلالها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة والقذائف المدفعية واستمرت المعارك لساعات طويلة تكللت بتقدم قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة والسيطرة على مواقع إستراتيجية ودحر المليشيات منها . 

 

 

وأضافت المصادر أن مليشيات الحوثي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث لقي العشرات من عناصرها مصارعهم فيما لاذ من تبقى بالفرار نحو مناطق بعيدة جراء الضربات الموجعة التي تلقتها من قبل قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة . 

 

 

هذا وتواصل قوات ألوية العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة تحقيق إنتصارات واسعة وتقدم أروع البطولات والملاحم ضد المليشيات الحوثية وذلك من خلال سيطرتها على مواقع ومناطق استراتيجية كانت تقع تحت سيطرة المليشيا الإرهابية في مديرية ماوية في ظل تقهقر المليشيات أمام ضربات قوات العمالقة وقوات المقاومة الجنوبية المشتركة .