مدير مديرية #قعطبة يزور مستشفى السلام ويجتمع بمسؤولي مكتب الصحة

عدن لنج/ خاص
قام العقيد أحمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة اليوم الاحد 17 نوفمبر بزيارة تفقدية الى  مكتب الصحه ومستشفى السلام العام بقعطبة حيث كان في اسقباله الدكتور مثني سعيد مديرمكتب الصحة بقعطبة وعدد من مسؤولي مكتب الصحة وإدارة وموظفي المستشفى. 
 
 
وخلال الزيارة عقد مدير عام قعطبة اجتماع ضم مدير ومسؤولي مكتب الصحة وإدارة المستشفى وخلال الاجتماع تم مناقشة سير العمل بالمستشفى وعلى مستوي تقديم الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى مستوى الانضباط الوظيفي للعاملين.
 
 
وخلال اللقاء حث مدير عام قعطبه إدارة المستشفى إلى تنظيم العمل والمناوبة بالمستشفى وضرورة عمل حافظة دوام والالتزام برفع التقارير لمكتب الصحه بالمديرية والحفاظ على جميع الأجهزة والمعدات الطبية والآثاث المستشفي وصونهامن الآتربة وتنظيفها والاهتمام بتنظيف كل اقسام وغرف المستشفى. 
 
 
وخلال اللقاء قدم المدير العام الشكر والتقدير للدكتور الدبش مدير عام مكتب الصحه بالضالع وللدكتور مثني سعيد مدير الصحة بقعطبة وكل مسؤولي الصحة علي كل الجهود التي يبذلونها من أجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية. 
 
وحث المدير العام جميع موظفي الصحه للعمل بروح الفريق الواحد وبذل كل الجهود من اجل تقديم الخدمات لابناء المديريه والالتزام والانضباط في عملهم على مدار الساعة نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشة قعطبة نتيجة الحرب والأوضاع التي تمر بها محذرا في الوقت نفسه كل من يحاول التلاعب ويقصر في عمله في عدم تقديم الرعايه للمرضى سوف تكون هناك إجراءات صارمة ضدهم 
 
وخلال اللقاء اطلع مدير الصحه مديرعام المديريه على مستوى الخدمات والرعايه الصحية والخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضي والجرحى في قعطبة بالإضافة الى الصعوبات والعوائق التي تواجه سير عملهم وكذلك الى الاحتياجات الضرورية واللازمة التي يحتاجها المستشفى.
 
هذا وعبر الدكتور مثنى سعيد مدير الصحه عن شكره وتقديره للعقيد احمد ناجي المريسي مديرعام قعطبه وللدكتور محمد علي الدبش مديرعام مكتب الصحه بالمحافظه علي كل الجهود التي يبذلوها من اجل تحسين الخدمات الصحيه في المديريه ومتابعتهم واهتمامهم وتواصلهم المستمر مع مكتب الصحه بالمديريه والمنظمات الدوليه من اجل دعم واستهداف قعطبة.
 
وعبر مديرعام قعطبه عن ارتياحه الكبير لمستوى الخدمات والدور والعمل الذي يقدمه المستشفى للمرضي من خلال الطاقم وفريق العمل المميز الذي يعمل بالمستشفى.
 
 
رافق وحضراللقاء الاستاذ احمدسلمان مدير الماليه والاستاذ احمد عبود مديرمكتب المديرالعام والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والاستاذ عمر عياش مديرالصناعه والاستاذ محمدقاسم مدير الرقابه يوسف العزي نائب م الثقافه وعددمن قيادات السلطه المحليه ومسؤولي مكتب الصحه والمستشفى.