الفضلي يتفقد الأسر المحتاجة بقرية المسيمير والجسر في #أبين

عدن لنج/ خاص
من خلال زيارته التفقدية والنزول الميداني الذي يقوم به رئيس جمعية بسمة امل الخيرية الى اغلب المناطق المحتاجة للمساعدات الانسانية.
 
قام الاخ / حسين الفضلي رئيس جمعية بسمة امل الخيرية بالنزول الميدلني الى قرية المسيمير وقرية الجسر في ابين لتلمس هموم المحتاجين.
 
حيث قام الفضلي بالدخول الى اغلب منازل الاسر الفقيرة والمحتاجه والاستماع الى معاناتهم واحتياجاتهم و سبل الحياة التي يعيشونها.
 
إلى جانب احتياجات المعاقين حركيا وحاجتهم للكراسي المتحركة ومساعدتهم بالادوية لعلاج الامراض المزمنة، وقال حسين الفضلي في حديث له: أن من ابرز اعمال جمعية بسمة امل الخيرية وهي تلمس هموم واحتياجات الاسر الفقيرة المحتاجة للمساعدة، حيث نقوم بمساعدة تلك الاسر عند توفير الامكانيات، ففي يومنا هذا قمنا بالنزول الميداني الى معظم الاسر المحتاجة الى منازلها والجلوس معها والاستماع الى ابرز احتياجاتهم ومحاولة مساعدتهم.
 
حيث قمنا بتوزيع  100 قطمة ارز بسمتي ابو 20 كيلو   مقدمة من رجل البر والاحسان الوالد / جبران الحضرمي  ابي محمد الذي قام بتلبية مناشداتنا له.
 
 
حيث قام بتوفير هذه الكمية من الارز الفاخر نسال ان يضعها في ميزان حسناته، ونحن بدورنا نوجه كل الشكر والعرفان لما يقدمه من دعم ومساعدته الانشطة الخيرية لجمعية بسمه امل الخيرية.
 
 
وكذلك نناشد المنظمات الدولية بالتدخل العاجل ومساعدة المناطق المحتاجة وتوفير لها الدعم اللازم.