على طريق بناء الدولة الجنوبية الفدرالية.. القيادة المحلية بمحافظة #أبين تعقد إجتماعها الدوري وتتخذ جملة من القرارات والتوصيات

عدن لنج/ خاص
عقدت القيادة المحلية بمحافظة ابين صباح اليوم بقاعة نور اجتماعها الدوري للفصل الثالث لعام 2019 م  بعاصمة المحافظة زنجبار.
 
 
وقد افتتح الاجتماع باي من الذكر الحكيم تلاها المناضل حيدره باسالم ثم النشيد الوطني الجنوبي الذي حضر له من الدائرة الاعلامية برئيسها علي صالح الجعدني ثم كلمة ترحيبية القاها العميد عبدالله الحوتري و التي في مستهلها رحب بالحاضرين جميعا من مختلف المديريات منوها الى استكمال التحرير وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية.
 
 
واشار الى دور القيادات والقواعد البطولي في الاحداث التي شهدتها المحافظة بالتصدي للمشاريع الاخوانية التي ارادت تلك القوى تنفيذها في المحافظة واخرها احداث مديرية احور وغيرها من المديريات.
 
 
ثم قام الاخ عبدالله برهوت رئيس الدائرة التنظيمية بقراءة التقرير العام المقدم الى الاجتماع الثالث للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي.
 
 
 
ثم قراءة البيان الختامي  والتوصيات من قبل رئيس الدائرة السياسية الاخ سالم صالح
وتطرق فيه الى جملة من الاجراءات والتوصيات الهادفة الى تفعيل دور القيادة المحلية بالمحافظة والمديريات وكذلك معالجة القصور والاخطاء  والاختلالات التي رافقة عمل الهئية التنفيذية والقيادات المحلية على مختلف المستويات و الصعد على النحو التالي :
 
1- يقر الاجتماع التقرير العام المقدم من الهيئة التنفيذية للفصل الثالث لعام 2019  عن نشاط الهيئة التنفيذية والقيادات المحلية  بالمديريات مع الاخذ بالملاحظات التي وردت عليه قبل اعضاء القيادة المحلية بالمحافظة باجتماعهم هذا
 
 
2- يشيد الاجتماع بمستوى الاداء والانظمام في تنفيذ عقد اجتماعات الهيئة ورفع  التقرير والمحاضر الى المحافظة للمديريات ( رصد - سباح - خنفر - ) ويليها مديرية لودر.
 
3-  يجدد الاجتماع الدعوة الى تحسين ادائها والانضباط في تنفيذ الاجتماعات  المخططة للهيئات التنفيذية والانضباط والاحتكمام للوائح والخطط وهي الهيئة التنفيذية بالمحافظة مديريتي زنجبار - مكيراس - المحفد.
 
 
4- يكلف الاجتماع رئيس القيادة المحلية ونائبه والهيئة التنفيذية بالمحافظة لبحث اوضاع القيادات المحلية في كل من مديريات حيسان - الوضيع - احور - مودية - لمعرفة مسببات ضعف ادائها  واتخاذ الاجراءات وايحاد الحلول لمعالجتها.
 
 
5- يشيد الاجتماع بمستوى تنفيذ اشهار المراكز الكل من المديرات زنجبار - خنفر - لودر ونامل استكمال ما تبقى من مراكز 
 
6- يجدد الاجتماع دعوة للمديريات التي لم تستكمل اشهار  المراكز وهي مديرية المحفد - سرار - رصد 
 
7- يشيد الاحتماع باستكمال اشهار المراكز لمديريتي احور - سباح - ويدعوهما الى معالجة الزيادة في عدد المراكز وفقا والتعغميم الخاص بذلك.
 
8- يحيل الاجتماع  مديبريات الوضيع - جيشان - مودية - الى قيادة المحافظة ومعالجة اوضاعهم واتخاذ اللازم بشان تشكيل المراكز.
 
 
9- يشيد الاجتماع بمستوى الانضباط  في تنفيذ اجتماعات القيادة المحلية لكل من مديريتي المحفد - رصد - ويجدد الاجتماع دعوته الى القيادة والمديريات التي لم تعقد اجتماعها المخطط للفصل الثالث لعام 2019 م بضرورة الانضباط والتقيد بتنفيذ عقد اجتماعها حسب ماهو مخطط ومقر في اللائحة وهي القيادة المحلية بالمحافظة ومدبريات زنجبار - خنفر - احور - مكيراس - جيشان ،- لودر - مودية - المحفد - الوضيع - سرار - سباح.
 
10- يشيد الاجتماع بالدور البطولي الذي لعبته ولا زالت تلعبه المقاومة الحنوبية ومواطني مديريات المنطقة الوسطى ومحافظة شبوة في مقاومة جحافل قوات الاخوان والارهاب الغازية من مارب وافشال تخالفها مع العناصر التي باعت وطنيتها مقابل المال.
 
 
10-يعبر الاجتماع عن تاييده لتوقيع الرياض بين المجلس الانتقالي الجنوبي وحكومة الشرعية اليمنية ويبارك الانجاز السياسي الذي حققه المجلس الانتقالي والمتمثل بالاعتراف الاقليمي والدولي  بقضيتنا الوطنية وحاملها السياسي المجلس الانتقالي الجنوبي.
 
 
11- يعبر الاجتماع عن فخره واعتزاره بالمصمود الاسطوري لمقاتلي القوات المسلحة  الجنوبية في احباط المخطط الارهابي للقوات الاخوانية وحلفائها الارهابيين المستهدف غزو الجنوب واحتلال عاصمة عدن والقضاء على المشروع الوطني الجنوةبي اثناء احداث اغسطس و سبتمبر.
 
 
12- يعبر الاحتماع عن اعتزاه وفخره للانتصارات التي حققها القوات الجنوبية في جبهة الضالع وافشال مخطط الحوثي المتحالف مع الاخوان المسلمين.
 
 
13- يشيد الاجتماع بالدور البطولي التي لعبته ولازالت المقاومة ومواطني مديريات المنطقة  الوسطى و محافظة شبوة في مقاومة جحافل قوات الاخوان والارهاب الغازية من مارب وافشال تخالفها مع العناصر التي باعت وطنيتها مقابل المال.
 
 
14- يدعو الاجتماع جميع ابناء محافظة ابين خاصة والشعب الجنوبي  بصورة  عامة وقواه الحية الى رص الصفوف وتوحيد الجهود ونبذ الفرقة ومحاولة دعوات الشحن المناطقي والقبلي ومحاربة الثارات التي يعول عليها اعضاء الجنوب.
 
15- يشبد الاجتماع باداء الادارات التنفيذية بالمحافظة و المديريات وحثها على  العطاء والعمل مع الجماهير والتفاعل مع قضاياهم والاستماع الى ملاحظاتهم والحوار مع كافة المكونات الجنوبية والشخصيات الوطنية.
 
16- يشيد الاجتماع بالدور المتميز الذي تقوم به ادارة المراة والطفل في تفعيل وتنشيط القطاع بالدور النسائي في مختلف مديريات المحافظة وظورها الفاعل في حشد القطاع النسائي في مليونيتي التمكين والوفاء.
 
17- يدعو الاجتماع ادارات الهيئة والتنفيذية المختلفة الى رفع تقاريرها ضمن القرار العام لهذا الاجتماع ومطالبة القيادة المحافظة بتوضيح الاسباب ومعالجتها 
 
 
18- يشيد الاجتماع بالظور الذي اضطلع به كل من رئيس القيادة بالمحافظة ونائبه وبعض اعضاء الهيئة التنفيذية وقيادة مديريتي زنجبار وختفر في تطبيع الاوضاع بالمحافظة اثر الاحداث التي عصفت بالعاصمة المحافطة ومديرتي زنجبار : خنفر.
 
19- يجدد الاجتماع دعوته لقيادة المحافظة التصفية المالية لجميع الانشطة والموازنات في وقتها وتجنب التاخير.
 
 
20- يوصي الاجتماع الامانة الى تحوبل الموازنات في وقتها واتخاذ الاجراءات الكفيلة بعدم التاخير لتلك المخصصات المالية للمحافظة او المدديريات.
 
 
21 - يوصي الاجتماع الامانة العامة الى مراجعة معايير تحديد الموازنات الاضافية الخاصة بالانشطة للمدبريات والاخذ  المعيار الجغرافي وليس السكاني واتباع سياسبة ايجابية منتقصة بين المديريات تساعد على النهوض بالاداء وتفعيل دور قيادات المديرية.
 
 
22- يوصي الاكتماع هيئة الرئاسة والامانة العامة بالاهتمام بالجرحى وعلاجهم بالداخل او الخارج.