برهوت: نفذنا نزولات ميدانية لعدة مديريات في #أبين الهدف منها تقييم الأداء العملي بالإدارات

عدن لنج/ أنور الحضرمي
في حوار قصير مع رئيس الادارة التنظيمية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين الاخ عبدالله برهوت تطرق فيه الى نتائج النزولات الميدانية الى مديريات يافع الثلاث واسباب تعثر النزول الميداني الى المديريات الشرقية.
 
 
حيث اوضح رئيس الادارة التنظيمية بانتقالي محافظة ابين الاخ عبدالله برهوت انه ضمن خطة الفصل الثالث التي تم اعتمادها مؤخرا قمنا بعدة نزولات ميدانية الى مديريات ( سرار - سباح - رصد ).
 
 
مضيفا تكون فريق العمل الميداني من الاخوة رئيس الادارة السياسية الاستاذ سالم صالح ورئيس الادارة الجماهيرية الاستاذ فكري مقفع   بالاضافة الى الادارة التنظيمية.
 
 
وعن الهدف من هذه الزيارة اوضح الاخ برهوت  هي عملية  تقييمية للعمل الاداري والتنظيمي  والسياسي والجماهيري في تلك المناطق.
 
 
وهي ضمن توجيهات القيادة المحلية ممثلة بالعميد عبدالله احمد الحوتري الذي قام بتذليل العديد من الصعاب لانجاح مهمتنا الميدانية الى جانب تبادل الخبرات العملية.
 
 
 
حيث التقينا برؤساء الهيئات والادارات في تلك المديريات واطلعنا على نشاطها  والمهام التي تقوم بها.
 
 
فوجدنا لعمل الاداري  الذي تقوم به هذه المجالس في المديريات الثلاث عملا متميزا والاهتمام الملحوظ بالارشيف وكذلك الملفت للنظر وجود اجهزة كمبيوتر وهي عملية لم نجدها في مقار المجالس الاخرى.
 
 
وعن تأجيل النزول الميداني للمديريات الشرقية اشار برهوت لقد تعثر نزولنا الميداني الى المديريات الشرقية ( لودر - مودية - احور ).
 
 
 وذلك بسبب الاحداث العسكرية  الاخيرة التي شهدتها المحافظة في شهر اغسطس الفائت وهو الغزو من قبل المليشيات العسكرية التابعة لجماعة الاخوان المسلمين على ابين وهناك يجرى الاعداد والاستعداد للنزول الميداني الى تلك المناطق وان شاء الله نتوفق في ذلك.
 
وعن الانشطة التي قامت بها الادارة التنظيمية في وقت سابق اوضح برهوت : اقمنا عدة انشطة منها ( ندوة سياسية و لقاء مع وجهاء ومشائخ ومثقفو ابين وورشة عن الاعمار في ابين بالاضافة الى حفل تكريم المعلمين في مديريتي خنفر وزنجبار بالاضافة الى لقاء رؤساء الادارات التنظيمية في المراكز في في مديرية خنفر.
 
 
مختتما حديثه باخر النشاطات للهيئة التنفيذية و هي اقامة دورة تدريبية لمدة 5 ايام لرؤساء القيادات المحلية بمديريات محافظة ابين وكذلك رؤساء الادارات للهيئة التنفيذية بالمحافظة.
 
 تحت اشراف الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.