عاجل.. #القوات_المسلحة_الجنوبية تحبط أعنف هجوم #حوثي في جبهة الجب بـ #الضالع

عدن لنج/خاص

تجددت قبل قليل المواجهات في جبهة صبيرة _الجب بالضالع بشكل عنيف، حيث تخوض القوات المسلحة الجنوبية معارك شرسة ضد المليشيات الحوثية الارهابية التي تحاول باستماته إحداث اي تقدم وتزج بالعشرات من عناصرها الى حتفهم.

 

وافادت مصادر ميدانية بان القوات الجنوبية والوية المقاومة تتصدى وتحبط أعنف هجوم من قبل المليشيات الحوثي المدعومة ايرانيا.

 

وقد أكد متحدث محور الضالع "فؤاد جباري" ان المعركة في أوجهها وقواتنا المسلحة الجنوبية تتمكن من نصب كمينين أوقعت فيهما العديد من عناصر المليشيات الراجلة بين قتيل وجريح غربي بلدة صبيرة، فيما تستهدف وحدة المدفعية أماكن تمركزهم وتجمعاتهم بشكل مباشر

 

وعلق المحلل السياسي والكاتب خالد_السنمي قائلا ان ماحصل هو انتحار في كل الجبهات ، حشدوا اقوى المقاتلين قدموا كتائب الحسين ، دربوا فرق قناصين تدريب عالي لكنهم بهذه القوات مجتمعة لم تستطيع تجاوز شبر واحد في جبهة الضالع .

 

واكد السنمي ان المعنويات عالية و برد الشتاء و قساوته الا انهم يشاطرون الجبال صمودها و ثباتها و يشاطرون الارض دورانها في مختلف الجبهات ، يقاتلون بصدق و ضمير يدافعون عن كرامة الارض و العرض و يمشون على نهج الشهداء فلهذا الله بجانبهم و النصر حليفهم .