الجوارح يتوج بطلاً والزعيم وصيفاً في ختام #بطولة_الشهيد_المحرمي

عدن لنج / وائل بن بريك

اختتمت مساء امس السبت منافسات بطولة الشهيد البطل اللواء احمد سيف المحرمي والتي تمكن فريق الجوارح من الظفر باللقب فيها بعد تصدره لترتيب البطولة فيما توج الزعيم وصيفاً.

 

البطولة الذي انطلقت في العام المنصرم والتي استمرت منافساتها على مدار الاربعة الاشهر الماضية والتي أقيمت برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي بمشاركة ١٠ فرق من مديرية دار سعد ولاول مرة بنظام الذهاب و الإياب.

 

حيث اختتمت البطولة عصر أمس بمباراة تكريمية استعراضية بين فريق الجوارح البطل والزعيم الوصيف وسط حضور جماهيري كبير من مشجعي الفريقين الذي اصر على الحضور لمشاركة كلا منهم فريقه فرحة التتويج.

 

وفي ختام اللقاء كرم الضيوف الحاضرين اللاعبين المتفوقين في البطولة حيث حاز اللاعب مهند خالد علئ جائزة أفضل لاعب في البطولة فيما حاز اشرف حسين علئ جائزة هداف البطولة وشرف الزرجمة افضل حارس في البطولة، كما كرمت الفرق اصحاب المراكز الاربعة الأولئ والتي حل فيها الجوارح اولاً والزعيم ثانياً والشهيد نادر ثالثاً فيما حل الإنجاز في المركز الرابع.

 

كما كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الاخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجهة الراعية للبطولة بدرع تذكاري تسلمها نيابة عنه الاخ الكريحي كنعان ممثل دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي