انتقالي #ردفان يعقد اجتماعه الدوري بهيئته الادارية ويبحث مع رؤساء المراكز نشاطات المجلس

عدن لنج/خاص

عقدت القيادة المحلية لانتقالي ردفان العام صباح الأحد الموافق 1/3/2020 م. اجتماعا دوريا برؤساء الهيئات الادارية في المديرية والمراكز المحلية التابعة للمجلس ، حيث تركز الاجتماع على ضرورة إعداد الخطط للإدارات والبرامج التي يتم اتباعها .

 

واستعرض الاجتماع نشاطات المجلس في المديرية التي تم تنفيذها خلال المرحلة الماضية والتي حققت نجاحا، كما ناقش الحاضرون الأنشطة العالقة التي واجهت نوعا من العراقيل والتي يسعى المجلس إلى تنفيذها.

 

ولفت رئيس المجلس فيصل محمد عمر إلى أن هناك خطوات عملية من خلال النزول إلى مرافق الدولة والجلوس مع المسؤولين فيها ، ضمن خطة عمل المجلس في الفترة القادمة.

 

وطالب من رؤساء المراكز إلى تنشيط العمل وتطويره وتنويع العمل من خلال تنظيم الأنشطة وعمل لقاءات، إضافة إلى رصد الانتهاكات والسعي إلى رصد المحتاجين من الفقراء التي تشملهم المعونات الغذائية والحوالات النقدية التي تأتي عبر منظمات دولية.

 

وشدد على ضرورة عمل تقارير شهرية بذلك ورفعها إلى قيادة المجلس في المديرية.

 

وخلال الاجتماع طالب المحامي وجدان البكري رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالمجلس من رؤساء المراكز ترشيح مندوب في كل مركز بهدف تسهيل التواصل مع رئيس الدائرة، وذلك لرصد عبره احتياجات أسر الشهداء والجرحى وخصوصا في المناطق البعيدة من مركز المديرية.

 

ويأتي هذا الاجتماع الدوري على هامش اختتام دورة تدريبية لرؤساء المراكز تم اختتامها اليوم.