وكيل أول محافظة #الضالع في أول إجتماع للجنة الطوارئ لمكافحة #كورونا بالمحافظة

عدن لنج/خاص

ترأس وكيل أول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف اجتماعا هو الأول بلجنة الطوارئ التي تم تشكيلها بموجب التعميم الصادر من معالي رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لمكافحة فيروس كورونا بالمحافظة ، كرس لتدارس الاحتياجات الخاصة في مكافحة كورونا و الاسهامات التي يمكن أن تقدمها السلطة المحلية في مكافحة الوباء الذي يهدد حياة المواطنين.

 

 

وخلال الاجتماع أكد الوكيل لأعضاء للجنة الطوارئ أنه لابد من اتخاذ الإجراءات الاحترازية والسريعة في مواجهة كورونا ، مشيدا في الوقت نفسه بالاجراءات الاحترازية العاجلة التي اتخذتها إلا أنه يتطلب من لجنة الطوارئ تكثيف جهودها في أسرع وقت ممكن في هذا الظرف الاستثنائي في المحافظة .

 

وأقر الاجتماع إلى تفعيل عمل للجان الطوارئ على مستوى المديريات، والعمل على إعلان حالة آلاستنفار وتعبئة الطاقات وشحذ الهمم لبذل أقصى الجهود لتنسيق بين للجان الطوارئ الفرعية مع قيادات السلطة المحلية بالمحافظة من جهة والسلطات المحلية في المديريات من جهة أخرى.

 

 

وفي الختام وجهة للجنة الطوارئ للجان الطوارئ في المديريات بالعمل على التنسيق مع السلطات المحلية والإدارات والمراكز ومكاتب الصحية من جهة والاجهزة الأمنية من جهة أخرى ، والتعاون معها في تنفيذ المهام الموكلة إليها في العمل على مساعدة المواطنين في تفادي إنتشار فيروس كورونا .