مواطنون يناشدون مدير الاشغال العامة ومأمور #التواهي اصلاح طريق #القلوعه

عدن لنج/خاص

ناشد اهالي منطقة القلوعه بالعاصمة عدن مدير الاشغال ومدير مديرية التواهي اصلاح طريق القلوعه بعد ان تهدم جراء الامطار الاخيرة التي شهدتها العاصمة.

 

وكتب الاعلامي النعماني ابو شامل:

" طريق القلوعة يامدير الاشغال العامه ويامامور التواهي..والله عيب عليكم تعملون بعدن هكذا!! 

صور حية مباشرة لطريق القلوعه امام الاشغال العامة ومؤسسة النجارة والمياه.. كتبنا وتكلمنا اكثر من عشرين مرة لكن مدير الاشغال العامة/وليد الصراري الذي افتتح سفلتة الطريق (( الكلفتة)) ومامور التواهي/ عبدالحميد الشعيبي اذن من طين واذن من عجين".

 

واضاف ابو شامل: "اكثر من عامين على هذا الوضع بعد سفلتة عشوائي لم تدم اكثر من شهر وبملايين من الريالات واول مانزل المطر فضح الكذب والغش بالسفلتة والى الان الجميع يمر من امامه ويسمع ولا احدا يحرك ساكنا كلهم عاملين نفوسهم ميتين وكانهم ولا لهم دخل سواء مدير الاشغال/ الصراري ( الكسلان )او الشعيبي (القاعد في مكتبه مثل العريس) او المحافظ (المدوخ )بطبعه او فريق الوكلاء الذين يسبحون بواد اخر ".

 

 

متابعا: " والسؤال..اذا هولاء كلهم مش قادرين يصلحو هذا الطريق او بحاسبو المقاول الذي سفلت الطريق او يتابعو العمل عند كل الجهات لاعادة سفلتته بالاحجار فمسؤولية من يتابع مثل هذه الامور ويعيدو سفلتة الطريق الذي اصبح مثل (( البركة)) لتجمع اوساخ المجاري ومياه الامطار ويتسبب في تكاثر البعوض وانتشار الامراض بالاضافة الى المشاكل التي يتسببها للسيارات وحركة المرور...لكن..لكن".

 

 

واختتم قائلا: "لكن.....صدقوني مهما حاولو يعطونا الاذن الصنجة والقلب الاعمى ويتجاهلون اصلاح هذا الطريق الذي لن يكلفهم كثيرا فاننا لن نياس وسنواصل الكتابة في كل الاتجاهات ولن نمل ولن نهداء اطلاقا.. وبعدهم بعدهم حتى يقومون بواجبهم باصلاح هذا الطريق او يقدمو استقالاتهم ويجلسو في بيوتهم ... وعيب عليكم والله تعملون هكذا بعدن......وامركم لله #وبانشوف_كيف".