في منزل التركي.. قائد المنطقة الرابعة يعانق قائد اللواء الثاني عمالقة ويتوعد بمحاسبة الناطق الاعلامي

عدن لنج/خاص

في لقاءهما بمنزل محافظ لحج اللواء احمد عبزالله تركي قائد المنطقة الرابعة اللواء/ فضل حسن العمري يقدم إعتذاره لقائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاه" العميد/حمدي شكري الصبيحي بشأن حادثة كسارة العند

 

قدم قائد المنطقة الرابعة اللواء/ فضل حسن العمري اعتذاره لقائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاه" متأسفاً عما بدر منه من خطأ في حق أفراد العميد/حمدي شكري أثناء مباشرة إطلاق النار على أفراد القائد/ حمدي شكري .

 

وعبر: عن أسفه الشديد تجاه ما حصل منه من خطأ تجاه أبطال اللواء الثاني عمالقة وقائدهم، بسبب عدم وضوح البلاغ العملياتي الذي رفع إليه من قبل عمليات اللواء.

 

وأضاف: أنه تربطنا علاقات أخوية قوية انا والقائد حمدي منذُ اندلاع الحرب ٢٠١٥ متذكراً دور القائد البطل حمدي شكري في محاربة المد الرافضي.

 

وأردف قائد المنطقة في حديثه انه يدين ويستنكر من يسمي نفسه الناطق الإعلامي لمحور العند المدعو ماهر الحالمي عن ما نشر من أكاذيب وأقوايل متوعداً بمحاسبته عن كل كلمة قالها كاشفاً بأن الحالمي لم يكن ناطق المحور بل محمد النقيب هو الناطق الرسمي للمحور ..

 

وكان اللقاء بحضور محافظ لحج 

اللواء ركن/احمد عبدالله التركي

وقد حضر اللقاء عدداً من القيادات العسكرية والشخصيات الإجتماعية وعلى رأسهم

 العميد/عبدالغني السروري

والعميد/محمود صائل

والعقيد/فهمان الغبس

ورجل الأعمال/عصام هزاع

والأستاذ/ عبدالرقيب البكيري

وكان اللقاء لغرض التحكيم والاعتذار للقائد حمدي شكري

 

وفي نهاية اللقاء دعت القيادات العسكرية إلى التكاتف والتلاحم وعدم الانجرار خلف الأبواق الكاذبة والأقلام المأجوره التي تسعى إلى التفرقة والشتات بين القيادات الجنوبيه.

 

واعتبر القائد حمدي شكري بأن هذا اللقاء لقاء يسوده التسامح والتعاون فيما بين القيادات الجنوبيه وخطوة جبّاره لتفويت الفرصة على المتربصين وأن يكونوا لحمة واحدة تجاه أعدائهم.

 

 

 

 

صادر عن 

المركز الإعلامي لقائد مقاومة أبناء الصبيحة وقائد اللواء الثاني عمالقة "السابع مشاة