تعرض مليشيا #الحوثي لمذبحة كبرى بجهة قانية في البيضاء

عدن لنج / أبو فارس الحوشبي:
 
 
 
 
تعرضت مليشيا الحوثي اليمنية المملوكة لإيران مساء أمس الأثنين لمذبحة كبرى في جبهة قانية بمحافظة البيضاء اليمنية إثر سقوط المئات من عناصرها صرعى في المواجهات التي تدور رحاها هناك.
 
 
وقال قائد اللواء 143 مشاة العميد "ذياب القبلي نمران" ان عناصر المليشيا المتمردة التي تقاتل بالوكالة عن إيران تلقت ضربة عسكرية موجعة في جبهة قانية شمال البيضاء بعد تكبدها خسائر جسيمة ونفوق المئات من عناصرها ومقاتليها الذين قادتهم همجية سيدهم الى محارق الهلاك.
 
 
وأوضح العميد "القبلي" في تصريح تناقلته وسائل إعلام ان المعارك العسكرية الطاحنة التي يخوضها أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة من ابناء قبائل "مراد"، ما تزال مستمرة ومتواصلة لحصد أرواح الحوثيين وسط سيطرة ميدانية مطلقة، مشيراً الى ان مليشيا الحوثي المدعومة من إيران وقعت في مذبحة كبرى غير مسبوقة ولا مثيل لها وتكبدت خسائر هائلة وكبيرة جداً نتيجة تهورها ومحاولاتها العبثية والفاشلة حيث تحولت الأرض الى محرقة تبيد عبيد إيران.
 
 
وقال العميد "القبلي" بان المئات من جحافل الحوثي سقطوا في هذه المذبحة بين قتيل وجريح وأسير في فضيحة ومهزلة تأريخيه لم تعهدها المليشيا السلالية الكهنوتية منذ تكوينها على هذه الأرض، علاوة على اغتنام المقاومة ورجال القبائل عدد كبير من الآليات والمعدات العسكرية والأسلحة الثقيلة والخفيفة والمتوسطة والذخائر بمختلف أنواعها والتي كانت بحوزة عصابة مران الإجرامية.
 
 
منوهاً بان القوات المسلحة بإسناد المقاومة ورجال قبائل "مراد" وطيران التحالف العربي مرغوا أنف الحوثي في جبال ووديان وشعاب جبهة قانية وجعلوا من مليشياته مجرد أضحوكة في المعركة.