نصر #العيدروس يتوج #بطلاً_لدوري_الفقيد الأسطورة #سعيد_دعاله

عدن لنج / عمار مخشف

توج فريق نصر العيدروس بكأس الفقيد الأسطورة سعيد دعاله بعد فوزه على فريق الهلال بركلات الترجيح بنتيجة( 2-3 ) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتالإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما ، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على ملعب مدرسة شمسان للتعليم الأساسي بكريتر ، بمشاركة 16 فريقا شعبيا يلعبون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، تحت إشراف و تنظيم الكابتن أمين عاشور سعيد .

 

في أجواء بهيجة وبحضور رسمي وجماهيري كبير اكتظت به جوانب أسوار الملعب ، وأصوات وهتافات جماهيرية عالية وسط أجواء رائعة وجميلة انطلق فيها الفريقين اللقاء النهائي لبطولة الفقيد سعيد دعاله .

 

تفاصيل مثيرة شهده مسرح اللقاء النهائي والعرس الختامي وقد شهد الشوط الأول من المباراة بداية قوية من الطرفين ، وتمكن الفريقين من تهديد المرميين بأكثر من مناسبة ، وكان الأكثر خطورة على المرمى فريق نصر العيدروس الذي تمكن من إنهاء الشوط الأول لمصلحته بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ، وفي مطلع الشوط التاني تمكن فريق الهلال من العودة إلى أجواء المباراة بتسجيله الهدف الرابع والتعادل ، باقي الدقائق شهدت إثارة وندية وتشويق من قبل الفريقين وسط هتافات عالية من جمهور الفريقين ، بعدها تحصل اللاعبان صخر محمد ونزار العبل على البطاقة الحمراء ، اللحظات الأخيرة من المباراة شهدت كر وفر من الجانبين ولكنه لم ينجحوا أحدهما في تسجيل هدف الفوز ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح حيث ابتسمت لصالح فريق نصر العيدروس بنتيجة ( 2-3 ) وقد أدار المباراة النهائية الكابتن رأفت نورجي بصورة رائعة .

 

وقد سجل أهداف فريق نصر العيدروس : صخر محمد هدفين ، علي خدشي ، أحمد نصر ، فيما سجل أهداف فريق الهلال : أشرف شجون هدفين ، محمد صادق ، بشير وهيب .

 

وبعد نهاية المباراة قاموا الأخوة الضيوف بتكريم فريق نصر العيدروس بكأس البطولة ، وتكريم فريق الهلال بكأس الوصيف ، وتكريم لاعب فريق الهلال أشرف أحمد شجون كأفضل هداف في البطولة ، وتكريم فريق حافة القاضي بكأس الحصان الأسود ، وتكريم فريق البوميس بكأس الفريق المثالي .

 

حضر المباراة النهائية العديد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية في مقدمتهم الأستاذ عبدالكريم عبدالله ، والأستاذ ماهر علي شير ، والكابتن عبدالقادر المجيدي ، والكابتن شكري حيدان وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية .

 

وفي الختام يتقدم الكابتن أمين عاشور سعيد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بالشكر والتقدير إلى كل من ساهم ودعم في نجاح هذا العرس الكروي الرائع من شخصيات رياضية واجتماعية .