إستعدادت مكثفة لانطلاق #الدوري_التصنيفى لاندية #المهرة

عدن لنج / سعيد إبراهيم سيدون

سينطلق الدوري التصنيفى لااندية المهرة قريبا وتشهد الاندية هذه الايام تحضيرات بهدف الوصول الى الجاهزيه الفنيه المطلوبه لتمكينها من دخول منافسات هذا الدوري من خلال تعاقداتها مع اجهزه فنيه ولاعبي اومن خلال التمارين اليوميه و ربما المباريات الوديه ...

 

كل الاندية باامكانها ان تنافس على المراكز المتقدمه واللقب والبطوله نظرا لتقارب المستويات الفنيه والامكانيات رغم الفارق فى عدد الألقاب والبطولات بينها....

 

 فبعض الاندية حققت انجازات وبطولات وبعضها الى الان لم تحقق اى بطوله اوانجاز رسمي 

 

 لكن اعتقد ان هذا لن يكون العامل المعرقل للانديه التى لم تنال البطولات من المنافسه فى هذا الدوري باامكانها إذا استعدت جيدا واستعانت بلاعبي مميزين وتوفرت لها اجهزه فنيه باامكانها ان تبرز بشكل مميز وتنافس بقوة على تحقيق بطولة هذا الدوري .

 

كما ان بعض اندية المهرة كانت لها صولات وجوالات وبطولات ولكنها فى السنوات الاخيره تراجعت تراجعا مخيفا وصارت تودع البطولات من ادوارها الاولى.

 

 هذه الاندية إذا تجهزت فنيا وادرايا باامكانها ان تستعيد امجادها وتعود كما كانت منافسه على اللقب ...

 

الى جانب الاندية التى حققت ارقام قياسيه ببطولات المهرة اوانجازات سوى على مستوى المحلي أوعلى الصعيد الوطني وتجدها دائما تنافس كعادتها سوى بتحقيق الألقاب اوالوصول الى المراكز المتقدمه (النهائي اونصف النهائي).

 

 هذه الانديه صحيح معنوياتها عاليه ومرشحه بقوه للبطوله لكن هذا وحده غير كافى إذا ارادت ان تكون بنفس المكانه السابقة بل عليها التحضير والاستعداد الجيد حتى تحافظ على موقعها ومكانتها فى المنافسه .

 

اذن العامل المهم الجاهزيه الجيده فنيا والتهئية والاعداد لكل امور المشاركه الاداريه والماليه والفنية وتوفر الامكانيات الماديه ...

 

نتوقع ان البطولة ستشهد تنافس قوي واثارة وندية على مستوي المجموعتين .

 

فمن الصعوبه بمكان التكهن بالاندية المتأهله للنصف النهائي رغم ان الكثير يرشح اندية بعينها ان تكون هي الاقرب للتأهل لكن عودتنا كرة القدم بمنطقها واسرارها الخاصه ببروز فرق غير مرشحه بقوة على حساب فرق بارزه ومرشحه للبطوله ويحصل هذا فى الكثير من البطولات بمافيها البطولات الدوليه .

 

نتمنى لكل انديتنا التوفيق وتقديم بطوله ناجحه فنيا واعلاميا وجماهيريا وكلنا باانتظار انطلاق هذا الدوري بكل لهفة وشوق .