انتقالي الصعيد يدعو أبناء المديرية للحشد والمشاركة في فعالية الخميس القادم

عدن لنج /خاص
أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بمحافظة شبوة بيانا تدعو فيه أبناء المديرية للزحف والمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي دعت لها قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، والتي ستقام صباح يوم الخميس القادم بمنطقة المصينعة. 
 
كما دعت القيادة المحلية في بيانها الصادر أبناء المديرية كافة للمشاركة والتعبير عن رفضهم للهيمنة الإخوانية على محافظة شبوة .
 
نص البيان :
 
إلى أبناء مديرية الصعيد بكل طوائفها الإجتماعية والسياسية
 
 تدعوكم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد ، للاحتشاد والمشاركة صباح يوم الخميس ٣ سبتمبر ٢٠٢٠م في الفعالية الجماهيرية السلمية التي دعت لها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة تحت شعار "رفضا لتزييف الإرادة ودعما لقرارات القيادة" ، وكذا التعبير عن رفض أبناء المحافظة للهيمنة الإخوانية ، والعبث بخيرات المحافظة لمصالح واجندة حزبية لا تريد الأمن والاستقرار لأبناء شبوة .
علما بأن الفعالية ستقام في منطقة المصينعة ، ومن هذا المنطلق ومن واجباتنا الوطنية ندعو كافة أبناء مديرية الصعيد للمشاركة في الفعالية الجماهيرية والتعبير عن رفضهم لكل الممارسات الإخوانية التي تمارسها بحق أبناء محافظة شبوة .
ومن هذا المنطلق نحب أن ننوه  بأننا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بالتنسيق مع روؤسا المراكز المحلية للمجلس قد قمنا بكل الترتيبات والتجهيزات بما يخص نقل أبناء المديرية للمشاركة في الفعالية الجماهيرية ، وننوه بان التجمع لموكب مدينة الصعيد ووادي يشبم وكافة القرى والأحياء سيكون في محطة المسحاء وستكون الانطلاقة الجماعية للموكب في تمام السابعة والنصف صباحا.
الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب الأبرار 
الشفاء للجرحى 
الحرية للأسرى والمعتقلين 
 
صادر عن:
القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد .م/ شبوة