انقاذ #عدن يقوم بزيارة تفقدية لجمعية الفجر الجديد للطفل المعاق ذهنيا

عدن لنج/خاص

قامت قيادة مجلس الإنقاذ الوطني اليمني الجنوبي في محافظة عدن ممثلة برئيسة المجلس في المحافظة الدكتورة إلهام الجميل والأمين العام للمجلس العقيد / أياد علوي فرحان ونائب رئيس دائرة الشؤون الإجتماعية الأستاذ/ زايد مانع وسكرتير الدائرة السياسية الأستاذ/  طاهرعباد ,بزيارة تفقدية لجمعية الفجر الجديد للطفل المعاق ذهنياً والكائن بمديرية المعلا .

 

يأتي هذا ضمن مبادرات خيرية يقيمها المجلس في عدن تهدف لتفقد المرافق المعنية بالصحة المجتمعية وخصوصاً ذوي الإحتياجات الخاصة .

 

وكان في استقبال قيادة الإنقاذ الأستاذة القديرة / صباح مدهش رئيسة جمعية الفجر الجديد وعدد من القيادات التربوية في الجمعية , حيث جرى الحديث بصورة مستفيضة عن طبيعة عمل الجمعية بالإضافة إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل فيها .

 

وخلال اللقاء , أشادت قيادة الإنقاذ بالقائمين على الجمعية من إداريات وتربويات ذوات كفاءة عالية وعلى رأسهم الأستاذة القديرة / صباح مدهش نظراً لقدرتها الإستثنائية على إدارة الجمعية ببسالة واقتدار  , وتاريخها الحافل والمشرف في المجال التربوي والتعليمي .

 

في السياق , التمست قيادة المجلس – أثناء حديثهم مع الأستاذة صباح مدهش صغر حجم المبنى المخصص للجمعية , حيث تم اقتطاع جزء من مدرسة أبي بكر الصديق , مؤكدين على ضرورة تخصيص مبنى أفضل لرعاية المعاقين.

 

تجدر الإشارة إلى أن قيادة المجلس في عدن قدمت دعماً مكوناً من مستلزمات طبية وأدوية وبعض المواد الغذائية , مشيرة إلى أن الدعم المقدم من قيادة الإنقاذ في عدن واجب أصيل يقوم به المجلس تخفيفاً للصعوبات الحالية التي يواجهها المركز .