فرار قائد عسكري إخواني يحمل رتبة عقيد بمعدات وأسلحة من جبهات القتال

عدن لنج/تقرير / كعلول بن فحلول

كشفت وثيقة رسمية عن قيام أحد القيادات العسكرية الإخوانية في جيش ما يسمى الشرعية بالسطو والإستيلاء على أطقم وأسلحة ومن ثم اللوذ بالفرار بها من جبهات القتال بمحافظة مأرب.

 

وتضمنت الوثيقة الصادرة من القائم بأعمال رئيس المنطقة العسكرية السادسة الى وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان بطلب القبض على ضابط برتبة عقيد مع عدد من افراده، لأفتة الى ان قائد شرطة محافظة ريمة العقيد "عمار الصغير" قام بمعية مجموعة من الأفراد التابعين له بترك مواقعهم في "حويشيان" وولوا هاربين الى منطقة "الرويك" بعد عميلة سطو نفذوها واستولوا خلالها على 7 اطقم و 200 قطعة سلاح.

 

وقال القائم بأعمال رئيس المنطقة السادسة بان المدعو "الصغير" قام وأفرداه بأعمال تقطع للقاطرات التي تحمل على متنها المشقات النفطية والعابرة على خط الرويك ونهب حمولتها لتموين الأطقم التابعة لهم، داعياً وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة بالتعميم على الصغير وأفراده في كل المواقع والنقاط والقبض عليهم كمجرمين مطلوبين للعدالة.

 

وتعد هذه الوثيقة دليلاً قاطع على اعمال الفساد والعبث الذي تقوم به جماعة الإخوان وجنرالها العجوز "علي محسن الأحمر" داخل مفاصل المؤسسة العسكرية حيث يلاحظ في الوثيقة ان صفة "الصغير" هو مدير شرطة محافظة ريمة التي لا تزال تحت سيطرة مليشيات الحوثي وهو ما يشير الى المناصب الوهمية التي يتم توزيعها على عناصر الاخوان والموالين للعجوز "الأحمر".