انطلاق #بطولة_الشطرنج الصيفية لأندية المنطقة الوسطى ب#أبين

عدن لنج / عارف علوان

اطلقت مساء الجمعة في قاعة مكتب التربية والتعليم بمدينة لودر فعاليات البطولة الصيفية للشطرنج لاندية المنطقة الوسطى بمحافنة أبين التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري وبدعم من محافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم وبإشراف مكتب الشباب والرياضة وتنظيم فرع اللعبة بالمحافظة وبمشاركة 32 لاعبا يمثلون 8 أندية هي ( عرفان -- فحمان -- العين -- الحضن -- امصرة -- الوضيع -- زارة -- جوبان ) تتنافس بنظام الكل مع الكل. 

 

وقد افتتحت البطولة من خلال إقامة مقابلات الجولات الأولى والثانية والثالثة والتي جاءت نتائجها كالتالي :-

 

*•* الجولة الأولى : فوز فحمان على جوبان (0/4) وبذات النتيجة فاز العين على الحضن ، وزارة على امصرة ، كما فاز الوضيع على عرفان (1/3) .

 

*•* الجولة الثانية : فوز العين على فحمان (1/3) ، وعرفان على جوبان (0/4) ، وبذات النتيجة فاز الوضيع على امصرة ، وزارة على الحضن. 

 

*•* الجوله الثالثه : فوز العين على جوبان (0/4) ، والوضيع على الحضن (1/3) ، وعرفان على امصرة (0/4) ، وزارة على فحمان (0/4).

 

 

* حضر افتتاح البطولة نائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة حسين عوض العزاني ورئيس فرع اتحاد الشطرنج بأبين علاء حمود باحكر ومدير مكتب الشباب والرياضة م/لودر الكابتن جلال فضل ورئيسا ناديي عرفان والوضيع وعدد من المهتمين باللعبة.

 

 

 

*من لودر / عارف أحمد*