بثلاثية .. الفقيد رعد يقصي الصماصيم في #بطولة_القدس_عربية ب#خورمكسر المزيد

عدن لنج / علاء عياش

تأهل فريق الفقيد رعد للدور الثاني في بطولة القدس عربية للفرق الشعبية لكرة القدم بخورمكسر وذلك بعد تجاوزه فريق الصماصيم بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة الثانية من منافسات البطولة التي ينظمها ابناء حي السعادة بقيادة الكابتن احمد عوض المسعودي وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .

 

واستهل فريق الفقيد رعد مشواره في البطولة بفوز مستحق وصريح على منافسه فريق الصماصيم بثلاثية بيضاء سجلت في دقائق الشوط الأول من اللقاء الذي يأتي في اطار ثاني مباريات الدور الأول والتي اقيمت عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد صالح دحان "مصنع البلاستيك سابقا بخورمكسر " .

مجريات المباراة في الشوط الأول شهدت افضلية واضحة لفريق الفقيد رعد الذي تمكن لاعبوه من تقديم اداء ومستوى قوي وسريع سنحت من خلاله عديد الفرص التي اثمرت عن تسجيل ثلاثة اهداف ، تناوب على تسجيلها اللاعبان عزيز هدفين ، وقاسم أحمد هدف .. في شوط المباراة الثاني انخفضت وتيرة الاداء مع محاولات طفيفة من جانب فريق الصماصيم بغية العودة للقاء ، الا ان كل محاولاته بائت بالفشل ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وثمين لمصلحة فريق الشهيد رعد الذي استطاع من خطف بطاقة التأهل للدور الثاني للبطولة .

 

أدار المباراة باقتدار الحكم صالح الفشاشي .

يلعب غدا الاحد الموافق 4 أكتوبر في المباراة الثالثة من منافسات الدور الأول للبطولة فريق الدوح وفريق شباب القبائل .