#عدن .. مدير عام البريقة يتفقد دار رعاية الأحداث ومركز التكافل الإجتماعي بالمديرية

عدن لنج /محمد القادري
 
تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، دار رعاية الأحداث ، ومركز التكافل الإجتماعي في المديرية ، للإطلاع على أوضاعهم والتحديات التي تواجههم .
 
 
وفي الزيارة ، استمع مدير البريقة ، من مدراء دار الأحداث " للبنين " ، ياسر الحسني ، و " البنات " ، انتصار الدالي ، ومركز التكافل ، هشام محمد ، إلى شرحاً واف عن الخدمات المقدمة للنزلاء ، بالإضافة إلى متطلبات واحتياجات الدار والمركز ، والصعوبات التي تعيق أعمالهم اليومية من قلة الموازنة التشغيلية ونقص التغذية ، ناهيك الى أن غالبية القائمين على الدار والمركز من المتطوعين . 
 
 
وحث مدير عام مديرية البريقة ، يونس سليمان ، ببذل مزيد من الجهود لخدمة هذه الشريحة المجتمعية ، لافتاً إلى أن هذا العمل يعد عمل إنساني قبل أن يكون عمل حكومي .
 
 
وخلال الزيارة ، أكد مدير البريقة ، بأن قيادة السلطة المحلية بالمديرية ستعمل وبالتعاون مع الخيرين في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لدار الأحداث ومركز التكافل لما من شأنه القيام بتأدية مهامهم على أكمل وجه ، منوهاً بأن الدين الإسلامي يحثنا على العمل الإنساني في تقديم العون وتحسين من المكانة المعيشية تجاه كافة الشرائح المجتمعية .
 
 
وعبر مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، عن شكره وتقديره للقائمين على دار الأحداث للبنين والبنات ومركز التكافل الإجتماعي ، على ما يبذلونه من جهود خيره تجاه النزلاء رغم شحة الإمكانيات .