#انتقالي العاصمة عدن ينظم سباقاً للماراثون تحت شعار "الوفاء لأهل الوفاء

عدن لنج / إعلام إنتقالي عدن

نظمت إدارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن ، عصر اليوم الأحد ، سباقا للماراثون، ضمن الأنشطة المصاحبة لبطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للألعاب الرياضية، وتحت شعار "الوفاء لأهل الوفاء" والتي تأتي ضمن الفعاليات الاحتفالية بالذكرى 53 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي و شارك في السباق اكثر من 200 من العدائين الموهوبين والهواة، من مختلف مديريات العاصمة عدن. وامتدت مسافة السباق من كورنيش الشهيد جعفر محمد سعد في مديرية خورمكسر، مروراً بشارع مدرم بالمعلا، وحتى ساحة الجندي المجهول في مديرية التواهي.

وفي ختام المسابقة قام الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى وهم عبدان علي قطمة البطل، وسامر عمر جابر على الوصيف، والعداء ناصر حسين أحمد الذي حلّ بالمركز الثالث .

كما جرى تكريم العشرة الأوائل من المشاركين في السباق بميداليات تذكارية، بالإضافة إلى تكريم أصغر متسابق. حضر التكريم أعضاء الهيئة التنفيذية في انتقالي العاصمة عدن وحشد من الجمهور.