العوج يقيم لقاء تشاوري لتقييم اوضاع وزارة الاتصالات

عدن لنج/خاص

 

ترأس صباح اليوم الدكتور نجيب العوج وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، في ديوان عام الوزارة لقاءاً تشاورياً يهدف للتنسيق لانعقاد القاء الموسع بمدراء عموم مكاتب واقسام ومؤسسات الوزارة والذي سيوحد موعده في الأيام القليلة القادمة. 

 

وتحدث الوزير "العوج" أن اللقاء يهدف إلى تقييم أوضاع الوزارة وابرز المشاكل والاحتياجات التي تواجهها، و تقديم الرؤى والأفكار للخروج برؤية موحدة، كما تطرق وزير الإتصالات وتقنية المعلومات إلى أن اللقاء سيقف أمام الاخفاقات التي كانت موجودة في السابق لوضع الحلول والمعالجات اللازمة خلال الفترة القادمة. 

 

وشدد "العوج" على ضرورة وأهمية العمل والتنسيق والتعاون بين مختلف مكاتب واقسام ومؤسسات الوزارة، ونوه على أن الجميع يقف اليوم جميعا على مركب واحد وعلى أرض واحده وليس من جزر مختلفة. 

 

واضاف أن أمامنا أربعة أشهر وعلينا أن نعمل لنرسل رسائل إيجابية للناس أن الحكومة قادرة على أن تعمل شيء ويجب أن لا نتأخر في توصيل الرسائل الإيجابية 

فوجودنا هو من اجل مصلحة الوطن والمواطن نريد أن نعمل لنجعل من عدن نموذجا فغدا ستفتح السفارات ويأتي السفراء ورجال المال والأعمال ولا بد أن نخلق بيئة ملائمة للعمل. 

 

واستمع وزير الإتصالات وتقنية المعلومات، من الحاضرين إلى الصعوبات والتحديات التي كانت تواجهها الوزارة في السابق، من خلال الكلمات التي طرحها الحاضرون من مدراء مكاتب وهيئات ومؤسسات الوزارة على أن يتم بلورة كافة الافكار والرؤى والمقترحات والحلول إلى خطط وبرامج عمل للمرحلة القادمة ليتم تقديمها في اللقاء الموسع الذي سيتم تحديد موعده لاحقا .