الجامعة والموانىء يفوزان على التربية وعلى التعليم المهني في بطولة شهداء ميناء الحاويات

عدن لنج /محمد النعماني
 
فاز فريق جامعة عدن على فريق التربية والتعليم بثلاثة اهداف مقابل هدفين للترببة والتعليم في المباراة التي جرت بين الفريقين عصر (( السبت)) على ملعب باوزير بالمعلى في اطار المجموعة الثالثة من دوري شهداء ميناء الحاويات والذي يقام برعاية شركة عدن لتطوير الموانىء للمرافق والمؤسسات بمحافظة عدن للكرة الخماسية.
 
 
وكان الشوط الاول الذي اتسم بالندية والاداء الجيد بين الفريقين قد انتهى بتقدم جامعة عدن بهدفي مهدي دبان وعادل الخضر مقابل هدف للتربية سجله لاعبهم/ فوزي بدر..
وفي بداية الشوط الثاني عادل للتربية/ ياسر صالح لكن لاعب الجامعة الرائع/ عادل الخضر استطاع التقدم للجامعه بهدف ثالث لتنتهي المباراة لمصلحة الجامعة وخسارة التربية والتي شهدت عودة اللاعب المتالق / هاني محفوظ بعد توقفه عن اللعب لاربع سنوات تقريبا  وعودته من الاصابه وكان رائعا كعادته..
قاد المباراة طاقم تحكيمي تكون من / مقداد علي ناصر وعماد وجدي انور ومحمد علي الشحاري والميقاتي/ سامح اسماعيل..
 
 
 
وفي اطار نفس المجموعة فاز فريق الموانىء على فريق التعليم المهني بستة اهداف لهدفين .
الشوط الاول والذي كان متكافئا بين الفريقين انتهى بتقدم الموانى بثلاثة اهداف   سجلهم  هاتريك الرائع/ عبدالله باصرة مقابل هدف للتعليم المهني سجله اللاعب/ عبدالله الريمي..
اما الشوط الثاني والذي كان مميزا  للموانىء فقد اضاف لاعبهم / عمر شيخ الهدف الرابع والخامس بقدم/ ياسر دبنجيز والسادس/ جميل ياسين ثم قلص للتعليم المهني النتيجة بهدف ثاني للاعبه/ بلال عبدالله لتنتهي المباراة لمصلحة الموانىء بستة اهداف مقابل هدفان للتعليم المهني
 
ادار المباراة طاقم تحكيمي تكون من / نائل عوشان وعدنان محمد عبدالله واحمد خليفة والميقاتي/ سليم محمود والمراقب/ أمين بلال