الخُبجي يناقش مع عدد من أعضاء الجمعية الوطنية بأبين جهود تطبيع الحياة بالمحافظة

عدن لنج/خاص

التقى الدكتور ناصر الخُبجي القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، الخميس عدداً من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية بمحافظة ابين.

 

وناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، الأوضاع الأمنية والعسكرية والسياسية على الساحة الجنوبية بشكل عام ومحافظة أبين بشكل خاص، وجهود المجلس الانتقالي الجنوبي لتطبيع الأوضاع وترتيبها وإعادة الأمور إلى نصابها في محافظة أبين ومحافظات الجنوب الأخرى.

 

وأكد الخُبجي على أهمية توحيد الصف الجنوبي وحشد كل الطاقات والالتفاف حول حكومة المناصفة وقيادة المجلس لتعزيز روح الشراكة لخدمة المجتمع وتوفير احتياجاته، مطمئنا إياهم أن الأمور تسير في المسار الذي يطمح إليه شعبنا في الجنوب.

 

كما جدد الخُبجي التأكيد على حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على تنبيه حكومة المناصفة بمباشرة المهام التي جاءت من أجله لإحداث نقلة شاملة في مواجهة الأزمات والأعباء التي تحاصر المواطنين في محافظة أبين ومحافظات الجنوب واتخاذ القرارات والاجراءات اللازمة التي تحقق هذه الغاية.

 

واستمع الخُبجي من أعضاء الجمعية الوطنية بمحافظة أبين إلى عدد من القضايا المهمة التي تعيق عملهم، مشددا على أهمية تعزيز اللحمة الجنوبية عبر اللقاءات الأخوية، لما يصب باتجاه توحيد الصفوف ويحقق المصلحة العُليا للجنوب.

 

وفي نهاية اللقاء، أكد الخُبجي على أن حقوق المواطن في محافظة أبين خاصة والجنوب عامة، خط أحمر وأن قيادة المجلس الانتقالي لن تقف ولن تسمح باستمرار مسلسل العبث الذي تنتهجه قوى متنفذة داخل الحكومة اليمنية للدفع بالأوضاع في الجنوب إلى مرحلة الفوضى وإفراغ اتفاق الرياض من محتواه وتعطيله، مؤكدا على أهمية التنسيق والعمل المشترك بين اعضاء الجمعية الوطنية والقيادات والشخصيات في محافظة أبين واعضاء رئاسة المجلس الانتقالي والقيادات المحلية بالمحافظة بما يعزز دور وحضور المجلس في المحافظة.