اللجنة العليا للاختبارات في وزارة التربية والتعليم تعقد اجتماعها الثاني #بعدن

عدن لنج/خاص
عقدت اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم في العاصمة عدن، اجتماعها الثاني، برئاسة الدكتور عبدالغني الشوذبي الوكيل المساعد بقطاع المناهج والتوجيه، يوم الخميس الموافق ٨/ ٤/ ٢٠٢١م.
 
 
ورحب الدكتور عبد الغني الشوذبي بأعضاء اللجنة، مؤكدا على ضرورة التنسيق والتواصل مع جميع الجهات ذات العلاقة أولا بأول، مشددا في الاجتماع على الإجراءات الاحترازية والعمل بمبدأ التباعد الاجتماعي بين الطلاب أثناء تأدية الاختبارات.
 
 
ونوه الدكتور عبدالغني الشوذبي بضرورة مخاطبة مكاتب التربية والتعليم في المحافظات كافة للالتزام وعدم مخالفة التعميمات والقرارات الصادرة من وزارة التربية والتعليم بالعاصمة عدن بشأن تسيير عملية اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠- ٢٠٢١م.
 
وتحدث نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، رئيس اللجنة العليا للاختبارات، عبر الاتصال المرئي (اون لاين) لأعضاء اللجنة العليا مشددا على مراجعة بيانات الطلاب والطالبات في المحافظات وكذا المدارس الخارجية.
 
وأضاف نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، رئيس اللجنة العليا للاختبارات أن اختبارت هذا العام مختلفة عن غيره كونها تمر بظرف استثنائي في ظل جائحة كورونا وعليه يجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية.
 
وخلال الاجتماع استمع أعضاء اللجنة الحاضرون لمحضر اجتماع اللجنة العليا للاختبارات السابق، وتقرير عن اختتام نتائج شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي السابق ٢٠١٩- ٢٠٢٠م (عام جائحة كورونا)، وكذا تقرير عن مستوى تنفيذ مهام المرحلة الأولى للإعداد والتحضير لاختبارات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٠- ٢٠٢١م، كما تطرق أعضاء اللجنة العليا للاختبارات بوزارة التربية والتعليم للتقرير المفصل عن مستوى عمل وجاهزية المطبعة السرية.