مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية توزَّع ( 200 ) سلة غذائية للفقراء في أبين

عدن لنج- نظيركندح

وزَّعت مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية عصر هذا اليوم الجمعة في مجمع " خولة " بزنجبار التربوي ( 200 ) سلة غذائية للفقراء والأشد فقراً في محافظة أبين ..

 

يأتي ذلك في إطار مشاريع المؤسسة الخيرية والإنسانية خلال شهر رمضان المبارك ..

 

وتتكون السلة الغذائية من ( 7 ) أصناف أساسية وهي : " دقيق 20 كيلو - رز 10 كيلو - سكر 5 كيلو - زيت 4 لتر - كرتون طماط - كرتون مكرونه - تونه 6 حبات " ..

 

د. منى البان - مستشارة وزير الشؤون الإجتماعية والعمل ومسؤولة الشؤون الإنسانية والمنظمات في الوزارة - أشادت بدور مؤسستي " صلة " و " سواعد الخير " في تقديم الدعم والمساعدة للمواطنين الأكثر فقراً للتخفيف من معاناتهم في ظل هذا الوضع الصعب ..

 

د. علي الدويل - المدير التنفيذي لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية - أشاد بمؤسسة " صلة " للتنمية ودعمها للمشاريع الخيرية لدعم الفقراء والمحتاجين ..

 

أ. معمر شيخ - رئيس لجنة الإغاثة في المجلس الإنتقالي الجنوبي بزنجبار - قدَّم شكره لوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل ووزيرها د. محمد الزعوري على التسهيل والإشراف على المنظمات الإغاثية التي تقدم الخير لأبناء أبين والشكر موصول لمؤسسة " صلة " للتنمية الداعمة ومؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية المنفذه وكل من قدم خيراً لأبناء أبين ..