مؤسسة الرسالة توزع سلة غذائية لدار الاحداث ب #عدن

عدن لنج /خاص

تم يوم أمس توزيع سلة غذائية للموظفين والمتطوعين في دار الاحداث بمدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن بدعم من قبل مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية، وذلك برعاية الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة وبحضور الاخ صالح محمود ابو سهيل القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع الرعاية.


واوضح الاخ ابوسهيل خلال التدشين لموقع عدن الان الأخباري، ان هذا العمل يأتي ضمن الحملة التي تقوم بها الوزارة برعاية من قبل الوزير الزعوري بالتعاون مع المنظمات والمؤسسات والجمعيات العاملة في المحافظات المحررة ومنها مؤسسة الرسالة التي تدشن اليوم توزيع السلة الغذائية لموظفي ومتقاعدي دار الاحداث بعدن.. مشيراً ان هذه الاعمال تأتي في إطار العمل الإنساني في ظل الظروف الصعبة التي تعانيها بلادنا من الحرب التي شنها الحوثة الانقلابيون. 

 

من جانبها عبرت الاخت انتصار الدالي مدير دار الاحداث للبنات عن شكرها لإهتمام الوزير الزعوري بدار الاحداث والتي اثمرت بمنح الموظفين سلة غذائية من قبل مؤسسة الرسالة.. مناشدة بقية المنظمات والمؤسسات والجمعيات تقديم المساعدات للدار بما فيها منح الاطفال الاحداث كسوة العيد. 

 

كما اكد الاخ احمد سمير المدير التنفيذي لمؤسسة الرسالة انهم لبوا النداء الذي اطلقته وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل المتضمن تقديم المساعدات الإنسانية لدار الاحداث حيث قامت المؤسسة عصر اليوم بتوزيع سلة غذائية للعاملين في الدار.. ممتناً في نهاية حديثه للتسهيلات التي تقدمها الوزارة والتعاون في إطار الشراكة مابين الوزارة والمؤسسات الداعمة. 

 

حضر التدشين كلاً من الاخوين إيهاب محمد بابريش مدير عام الادارة العامة للدفاع الإجتماعي وبسام فاضل المدير العام للادارة العامة للعلاقات  بالوزارة.