الصناعة بعدن تنفذ حملتها الرقابية بمديرية البريقة وتحذر من التلاعب بالأسعار وأوزان الروتي #يوم_التفويض_الجنوبي

عدن لنج/خاص

بتوجيهات مدير مكتب الصناعة والتجارة المهندس محمد عبادي نفذ مدير مكتب الصناعة بمديرية البريقة وسيم اللصيصي وبحضور مدير مديرية البريقة فهمان العطيري حملة رقابية موسعة على المحلات والمراكز التجارية والأفران .

 

وفي الحملة الرقابية التي حضرها مدير ادارة الرقابة التموينية بمكتب الصناعة بعدن عمر عباد ، دعا مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان العطيري ، أصحاب المحال التجارية بضرورة الإلتزام والتقيد بالتعميمات والتوجيهات الصادرة من قبل وزارة الصناعة والتجارة ، مشدداً بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين والمتلاعبين بالأسعار والأوزان. 

 

وجرى في الحملة الرقابية ضبط عدد من المخالفات على المحلات التجارية والافران في عدد من مناطق مديرية البريقة واحالتها للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بشأنهم .

 

من جانبه أوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية ، وسيم سيف اللصيصي ، بإستمرار الحملة الميدانية للتأكد من مدى إلتزام مالكي المخابر والأفران بالأوزان المحددة والمقرة من قيادة المحافظة ببيع الروتي بالميزان ٦٤٠ ريال للكيلو ، وكذا التزام التجار بإشهار أسعار المواد الغذائية الأساسية وإشهار الاسعار على واجهة المحلات بصورة واضحة أمام المستهلك .. مثمنا التعاون الايجابي والجهود الطيبة التي تبدلها قيادة السلطة المحلية بالمديرية ممثلة بمديرها فهمان العطيري، في تذليل الصعاب والعراقيل وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ الحملة على أكمل وجه .