انتقالي #حضرموت يناقش آفاق التعاون مع مؤسسة الخريجين

عدن لنج /متابعات

اطلع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت على طبيعة عمل مؤسسة الخريجين في حضرموت  ، ونشاطاتها ومشاريعها في مختلف المجالات  ..

   جاء ذلك في لقاء عقده بمكتبه ، اليوم الخميس ، مع الأستاذة سولاف الحنشي رئيس مجلس إدارة المؤسسة ، وأحلام محمد العمودي نائب المدير التنفيذي للمؤسسة ، والمهندس محمد أحمد العمودي مستشار المؤسسة .

 وتناول اللقاء الذي حضره الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس لشؤون تنسيقية  الجامعات ، والدكتوره سلمى عمر بازريع عضوة الجمعية الوطنية ، آفاق التعاون المشترك بين الهيئة التنفيذية والمؤسسة ، وإمكانية رعاية القيادة المحلية للمشاريع التي تنفذها المؤسسة ، وتستهدف من خلالها قطاعات شباب حضرموت في مختلف مجالات التنمية  . 

وأبدت قيادة انتقالي حضرموت استعدادها للتعاون مع المؤسسة ورعاية مبادراتها ونشاطاتها الإبداعية والثقافية المختلفة ، من منطلق اهتمام المجلس بقطاع الشباب ، خاصة الخريجين من الجامعات ..

واتفق الطرفان على مواصلة اللقاءات ، وتقديم تصورات محددة  بالمشاريع والنشاطات التي تزمع المؤسسة تنفيذها خلال الفترة المتبقية من العام الجاري  ..

حضر اللقاء ، أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس ، الأخوة : عطيات عبود باضاوي مديرة إدارة المرأة والطفل ، ومحمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية ، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية ، وصالح محمد الباشا مدير الإدارة الإعلامية ، و علي صالح الهميمي مدير إدارة حقوق الإنسان ..