طلاب جامعيون يناشدون مكتب الأمم المتحدة #بعدن صرف مستحقاتهم المالية

عدن لنج/متابعات
ناشد الطلاب الجامعيين من أبناء القرى المجاورة لمخيم خرز بمديرية المضاربة ورأس العارة مكتب الأمم المتحدة بعدن صرف مستحقاتهم المالية بالشكل المعتاد عليه سنويا .
 
وقال الطلاب الجامعيون في مناشدتهم لمكتب الأمم المتحدة بعدن   لقد تم إستكمال كافة الإجراءات الخاصة بصرف المساعدة المالية التي تقدمها المفوضية السامية لأبناء القرى المجاورة ، ومضى أكثر من شهرين و أوامر الصرف لمنحنا المالية تدور بين إدراج المكتب التابعة للمفوضية السامية بفرعيها في( مخيم خرز /ومكتب عدن ) ولازلنا لم نتلقى أي خبر بشان الصرف لمستحقاتنا ولا ندري ماهي العراقيل .
 
 وأضاف الطلاب الجامعيين أنهم استخرجوا أوامر الصرف من قبل محافظ لحج والمدير العام لمديريتهم إلا أن تلك الأوامر لازالت لم توتي بثمارها ونحن بحاجة مأسة للمساعدات المالية كون ظروفنا المعيشية صعبة وأصبحنا عاجزين من دفع إيجار السكن بل تم إخراج بعضنا بسبب عدم دفعهم للإيجار .
 
ودعا الجامعيون مكتب المفوضية السامية بعدن إلى الإسراع في صرف المساعدات المالية مثمنيين دور المكتب ما يقدمه من خدمات إنسانية تستحق كل التقدير والشكر وفق تعبيرهم .
 
 وأشار الجامعيون إلى أن في حالة عدم صرف المساعدات المالية سيضطر الطلاب إلى تعليق العام الجامعي بسبب ظروفهم المعيشية الصعبة ،حيث أصبحوا يقاسون ألم المعاناة نتيجة تأخر صرف المبالغ والبعض الآخر تشرد وغاب  بسبب إخراجهم من السكن  وارتفاع الاسعار الغنية عن التعريف في بلادهم .
 
إلى جانب ذلك دعا الطلاب الجامعيين من أبناء القرى المجاورة لمخيم خرز جميع مسؤولين مكتب المفوضية السامية بعدن إلى الإستجابة العاجلة لمناشدتهم وصرف مستحقاتهم المالية بصورة عاجلة دون أي تأخير أو مماطلة .